ترجمة الصور بأفضل جودة وتنسيق مع مكتب الألسن لخدمات الترجمة

ترجمة الصور بأفضل جودة وتنسيق 

ترجمة الصور بأفضل جودة وتنسيق مع مكتب الألسن لخدمات الترجمة


يقدم الألسن للترجمة المعتمدة خدمات ترجمة أكثر من 50 لغة حول العالم، بالإضافة لخدمات ترجمة الصور والتي تتطلب بجانب الإتقان والجودة والتنسيق أن يقوم بها خبراء ترجمة معتمدون.



مكتب ترجمة معتمد لترجمة الصور

يُعد مكتب الألسن للترجمة مكتب معتمد وذو سمعة وخبرة عريقة في مجال الترجمة داخل مصر وخارجها، لذلك عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مكتب ترجمة معتمد لترجمة الصور لا تتردد في الذهاب إلى إحدى فروع مكتب الألسن، والتي تتعدد فروعه لتشمل مكتب ترجمة معتمدة المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع الخامس.

أما عن أهمية التعامل مع مكتب ترجمة معتمد عند ترجمة الصور، فذلك لأن ترجمة الصور هي خدمة تعتمد على تحويل النصوص المكتوبة بالصور الإلكترونية إلى مستندات في شكل ورقي.

ولذلك يحتاج ترجمتها إلى متخصص في مجال ترجمة الصور وتحويلها إلى المستندات سواء كانت أدبية أو تاريخية أو علمية أو غيرها، لأنها تتطلب مهارات تكنولوجية عالية بجانب المهارات اللغوية ومهارات التنسيق والصياغة.

ولذلك يوفر مكتب الألسن للترجمة فريق متخصص من خبراء المترجمين الذين يحرصون على تقديم أفضل خدمة ترجمة معتمدة لترجمة الصور لتلبية الاحتياجات المتطورة في مجال الترجمة.

خطوات مكتب الترجمة لترجمة الصور

أما عن الخطوات التي يوفرها لك الألسن مكتب ترجمة، لترجمة الصور ترجمة معتمدة فهي كالآتي؛

  • تخصيص خاصية وخدمة ترجمة الصور على الموقع الرسمي لمكتب الألسن للترجمة مما يجعل الوصول إلى الخدمة بسيط وسهل من قبل العملاء.

  • إمكانية رفع الملف الإلكتروني المصور الذي يريد العميل ترجمته على الموقع.

  • ثم طلب اللغة الذي يرغب العميل في الترجمة إليها.

  • وبعد الانتهاء من عملية إرسال ورفع الصور أو الملفات المصورة تُعرض التكلفة علي العميل والوقت المحدد لتسليمه ملف الترجمة.

  • تحتاج ترجمة الصور إلى تنسيق وصياغة جيدة ليس فقط مجرد ترجمة نصية لأن بعض الملفات تكون غير قابلة للتعديل على سبيل المثال والبعض الأخر يرتبط بصور أدبية أو علمية لا يجب التغيير في صياغتها مع الحفاظ على تنسيق الصور داخل الملف. 

  • لذلك فالتعامل مع مكتب ترجمة معتمد يوفر عليك الوقت والجهد والمفاجآت غير السارة في ترجمة ملفاتك ومستنداتك المصورة.

  • أيضًا تعتمد تكلفة خدمة ترجمة الصور علي عدد الكلمات التي يحتويها النص الإلكتروني المصور بالإضافة إلى التدقيق اللغوي وتنسيق النص.

يتبع مكتب ترجمة الألسن لخدمات الترجمة بفرعة في المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس ومدينة نصر وكذلك في دبي والإمارات والرياض، كافة معايير وشروط الترجمة الجيدة وضمان الجودة في ترجمة الوثائق والأوراق الرسمية في فترة زمنية وجيزة تصل أحيانًا لـ 24 ساعة حسب الآتفاق مع العميل وبأعلى معايير للجودة. على يد نخبة من خبراء الترجمة المتخصصين مما يجعله مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية، إذ يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة للغة الألمانية لجميع التخصصات. إذا كنت ترغب في أي استشارة لا تتردد في الاتصال بنا.


مواضيع ذات صلة: 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال