أقوى عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي

عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي

 

أقوى عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي أعلنت شركة هواوي عن ساعة جديدة في سلسلة GT، ويركز هذا الإصدار على الرياضة ودعم الصحة / اللياقة البدنية من خلال التمرين وتحليل أدائك باستخدام أحدث التقنيات المتاحة، حيث تدرب الساعة المبتدئين وتقدم لهم مجموعة من نصائح شدة التدريب إذا كنت ترغب في ذلك، في هذا المقال سوف نكتشف تفاصيل ساعة Huawei Band 5 أو كما يطلق عليها "Handset Watch" وخصائصها وقدراتها وكافة الأسئلة المتعلقة بها.



أقوى عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي 


أقوى عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي
أقوى عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي


يتكون جهاز HUAWEI TalkBand B5 من شاشة AMOLED الملونة التي تعمل باللمس مقاس 1.13 بوصة وسماعة البلوتوث الرائعة.

  •  يمنحك بيئة اتصال حقيقية وواضحة مع شرائح صوتية ثلاثية النواة وصوت عالي الدقة وحل لإلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج ومعدل ضربات القلب هو مراقب بدقة (24 ساعة) في النهار بينما يتم تحليل جودة النوم علميًا في الليل.

  •  يدعم هذا السوار الذكي أيضًا العديد من أوضاع النشاط بما في ذلك المشي في الهواء الطلق والجري وركوب الخيل والتمرين مجانًا بمجرد إقرانه بهاتفك. وقت الاستخدام وراحتك مع كاميرا وظيفة غالق الجهاز والهاتف.

  •  بالإضافة إلى الأناقة التي تلتف حول معصمك استمتع بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد المختارة بعناية لتناسب أسلوبك الهيكل المعدني المتطور يتوافق مع الخيارات المريحة سيليكون ومعدن ومجموعة من خيارات جلد البقر الإيطالي شاشة كبيرة.

  •  تفاعل سهل استمتع بألوان زاهية ووضوح على شاشة AMOLED مقاس 1.13 بوصة، حتى في الإضاءة الساطعة، توفر هذه الشاشة الزجاجية الكبيرة 2.5D عملية سهلة وسلسة.

  •  إنه أكبر 2.4 مرة من الجيل السابق لذا يمكنك الاستمتاع بتجربة تفاعل غنية. 

  • أوضاع نشاط متعددة راقب معدل ضربات قلبك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام تقنية HUAWEI TruSeen ™. 

  • يمكنك استخدام HUAWEI TalkBand B5 لتتبع ومراقبة ما يصل إلى 4 أوضاع للتمرين: الجري والمشي وركوب الدراجات. 

  • أوضاع نشاط متعددة راقب معدل ضربات قلبك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام تقنية HUAWEI TruSeen ™. 

  •  تراقب تقنية HUAWEI TruSleep ™ الحاصلة على اعتماد CBD للعناية بالنوم مراحل مختلفة من النوم، بما في ذلك النوم الخفيف، والنوم العميق، ونوم حركة العين السريعة، وحالة الوعي لتزويدك برعاية نوم مخصصة. 

  • تقييم النشاط الاحترافي بالإضافة إلى تسجيل الخطوات والسعرات الحرارية والمسافات.

 مواصفات وسعر ساعة Huawei TalkBand B5 الذكية قبل عام ٢٠٢٢

 أعلنت شركة Huawei عن سوارها الجديد، وهو Huawei Band 5 "Huawei TalkBand B5"، بدأ بيع هذا السوار في 7 أشهر من نفس العام.  المفاجأة التي أظهرتها الشركة في Huawei Band 5 لم تكن الساعة فقط، ولكن المفاجأة كانت أنه عند إخراج الساعة من السوار، فإنها تتحول إلى سماعة رأس تعمل عن طريق البلوتوث، وهذه الإضافة تجعلها تختلف عن أي ساعة Huawei أخرى.

يمكن لـ HUAWEI TalkBand B5 أيضًا إنشاء خطة تشغيل لك استنادًا إلى حساب First beat وتقديم تقييمات أداء مفصلة بما في ذلك النتائج ومستويات الأكسجين القصوى وتوصيات للتعافي.  يمكن أن يعمل المصارع عن بُعد HUAWEI TalkBand B5 كمصارع كاميرا عن بُعد. 

عند التقاط صورة ذاتية أو صورة في الليل، يمكنك لمس النطاق بسرعة بدلاً من الهاتف لتقليل الضوضاء بشكل فعال. ابحث عن هاتفك إذا نسيت المكان الذي تركت فيه هاتفك، فيمكن لـ HUAWEI TalkBand B5 تشغيل مشغل نغمات الهاتف (حتى في الوضع الصامت) إذا كان ضمن نطاق Bluetooth لمساعدتك في العثور عليه بسهولة. 

أناقة حول معصمك استمتع بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد المختارة بعناية لتناسب أسلوبك.  يتناسب الهيكل المعدني المتطور مع خيارات السيليكون والمعدن المريحة ومجموعة من خيارات جلد البقر الإيطالي. 


الأسئلة المتداولة حول ساعة  HUAWEI Band 5 

هل حجم الشاشة مناسب للوظائف والرؤية؟ 

نعم، حجم الشاشة مناسب تقريبًا للمهام والوظائف التي توفرها الساعة. 

ما الذي قد يجذبني لشراء Huawei Band 5؟

 اولا: حجمها مناسب ومتناسق مع اليد والاضافات والمميزات التي توفرها الساعة.

ثانيا: السماعة المدمجة بالساعة حيث تمنحك قدرة اكبر على الاستمتاع بالساعة والسماعة. 

إذا كنت أستخدم جهاز iPhone، فهل يمكنني الاستمتاع بالساعة؟ 

نعم، يمكنك الاستمتاع بكافة ميزات الساعة باستثناء مزايا قليلة جدًا مثل القدرة على التقاط صورة على هاتفك من خلال الساعة حيث إنها متوافقة فقط مع أجهزة هواوي.

 ميزات إضافية في Huawei Band 5 

يمكنك استخدام الساعة كجهاز تحكم عن بعد واستخدامها لالتقاط صورة ذاتية على جهازك، والنقر فوق الساعة وسيقوم هاتفك بالتقاط الصورة، لكن هذه الميزة متوافقة فقط مع أجهزة Huawei. 

  • يمكنك استخدام الساعة للعثور على هاتفك المفقود في مكان قريب منك، حيث يمكنك من خلال الساعة إصدار تنبيه مستمر للهاتف حتى تتمكن من البحث عنه والعثور عليه. 

  • يمكنك إضافة جهاز الاتصال المفضل لديك داخل الساعة واستخدام جهات الاتصال هذه للاتصال السريع عن طريق النقر المزدوج على الزر الجانبي وستتمكن من الاتصال بهذه الأرقام التي اخترتها.

  •  قم بتغيير الوجوه الأمامية للساعة واختر من بين العديد من الوجوه المتاحة. 

  • يمكنك الرد على المكالمات الواردة التي يتلقاها هاتفك عن طريق تنزيل الساعة من معصمك ووضعها على أذنك واستخدامها كسماعة رأس وليس ساعة.

  • هذه إحدى مزايا التواجد في كل من الساعة وسماعة الرأس،  يمكن لـ Huawei Band 5 عرض تنبيهات وإشعارات مختلفة قد تتلقاها على هاتفك من تطبيقات مختلفة. 

  • يقدم Huawei Band 5 دعمًا كاملاً للغة العربية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أقوى عروض على الساعات مقدمة من شركة هواوي الذي تحدثنا فيه معكم عن مميزات ومواصفات ساعة Huawei Band 5.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال