ميزات جديدة لإنشاء الفيديوهات القصيرة في اليوتيوب youtube shorts

ماهي الإضافات الجديدة في الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب youtube shorts 



ماهي الإضافات الجديدة في الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب youtube shorts
الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب youtube shorts 

ميزات جديدة لإنشاء فيديوهات Short على اليوتيوب

شيئا فشيئا، أصبحت ميزة الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب Short أكثر وأفضل، ما يجعلها منافس قوي لمنصة تيك توك، حيث تمت إضافة ميزات جديدة إلى كاميرا Shorts تتيح للمستخدم المزيد من خيارات التحرير والابداع، وهي متوفرة حالياً لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة، على ان يتم تعميمها في جميع دول العالم في وقت لاحق.



ماهي المميزات والاضافات الجديدة في يوتيوب Shorts ؟

من بين الاضافات الجديدة في الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب نجد ميزة تسجيلات مقاطع تصل 60 ثانية من خلال كاميرا Shorts في تطبيق يوتيوب للأجهزة الهواتف الذكية.

أيضاً نجد ميزة مرشحات الفيديوهات القصيرة Shorts حيث يمكن للمستخدم تغير إلى مرشحات مختلفة في شاشات التسجيل والتعديل داخل كاميرا Shorts، كما تسمح المرشحات لصناع المحتوى تلوين اللقطات الصحيحة أو تبديل شكل ومظهر الفيديو، على أن يتم توفير مجموعة كبيرة جداً من المرشحات والتأثيرات في قادم الأيام.





بالإضافة إلى هذه الاضافات نجد ميزة أخرى وهي التسميات التوضيحية، وهي عبارة عن إضافة تتيح لصناع المحتوى إضافة تسميات توضيحية إلى الفيديوهات التابعة لهم بطريقتين مختلفتين، إما السماح للمنصة بإضافة التسميات التوضيحية تلقائيًا، والتي تعتمد على تقنية تحويل الكلام إلى نص، أو يدويًا وهي الطريقة الأفضل لتجنب أي أخطاء.

كما قامت اليوتيوب بإضافة ميزة علامة تبويب Shorts على منصة اليوتيوب وذلك في الصفحة الرئيسية، وهي خدمة تتيح للمستخدمين في تطبيق يوتيوب للأجهزة الهواتف الذكية استكشاف المزيد من محتوى Shorts من خلال علامة تبويب جديدة الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة.


إقرأ أيضاً  :



أحدث أقدم

نموذج الاتصال