معالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 678

 مواصفات و مميزات معالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 678



كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 678

يعتبر المعالج أهم عنصر في الجاهز ، وهو بمثابة العقل البشري عند الانسان ، لذلك يهتم العديد من المستخدمي الاجهزة الذكية بتفصيل المعالج المستخدم ، في هذا المقال سنتحدث عن معالج سنابدراجون 678 من شركة كوالكوم الأمريكية الرائدة المخصص للأجهزة المحمولة، مثل: الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية.





معالج سنابدراجون Snapdragon 678 

يأتي معالج سنابدراجون Snapdragon 678 بميزات و خصائص اضافية ليكون بذلك تكملة لمعالج سنابدراجون 675 Snapdragon، حيث يقدم ترقيات عامة في الأداء، الى جانب تحسين قدرات التقاط الصور، وامكانيات تسجيل الفيديو.


مميزات معالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 678

يوفر معالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 678 الميزات والأداء المطلوبين للجهاز حتى يعمل بالشكل المطلوب ، بالإضافة الى إمكانات متقدمة في مجال الترفيه اليومي ، و سرعات فائقة عبر الاتصالات الموثوقة، ومن خلال عمر البطارية الطويل الأمد للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، خاصة وان الهواتف الذكية أصبحت تستخدم في الترفيه اكثر من أي شيء آخر .






كما يتميز المعالج بعدة تحسينات، منها وصول سرعة معالج Kryo 460 إلى 2.2 جيجاهرتز، فضلاً عن زيادة أداء وحدة معالجة الرسومات أدرينو Adreno 612 لتكون أفضل .
بالإضافة إلى دعم القدرات الديناميكية للتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو ، و ذلك من خلال وحدة Qualcomm Spectra 250L ISP التي تدعم صور الكاميرات الثلاثية بدقة تصل إلى 48 ميجابكسل، الى جانب ميزات، مثل: Portrait Mode، و Low Light Capture، و Laser Autofocus.


كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 678
كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 678


ويمكن للاجهزة التي تستخدم معالج سنابدراجون Snapdragon 678 تسجيل الفيديو بدقة 4K مع امكانية التسجيل بالحركة البطيئة، والتكبير البصري بمعدل 5x، الى جانب الوضع الرأسي، كما يدعم المعالج الكاميرا (السلفي) الأمامية المزدوجة بدقة 16 ميجابكسل.

من المميزات الأخرى التي يأتي بها معالج سنابدراجون Snapdragon 678، تحسين تجارب الألعاب.
يحتوي المعالج على مودم سنابدراجون Snapdragon X12 LTE الذي يتميز بسرعات أقوى في التنزيل والتحميل، و سرعة أكبر في الاستجابة. حيث يدعم المودم التنزيل بسرعة 600 ميجابت في الثانية، والتحميل بسرعة 150 ميجابت في الثانية.
كما يعتبر معالج معالج سنابدراجون Snapdragon 678 متجاوب مع الاجهزة ، و سريع الاستجابة .







إقرأ أيضاً  :




أحدث أقدم