طريقة تحميل وتثبيت نظام التشغيل iOS 12

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 12

كيفية تثبيت نظام التشغيل iOS 12


متابعي عالم الهواتف الذكية مرحبا بكم من جديد ، بعد ان اعلنت آبل عن نظام التشغيل IOS 12 بدأ الكثير من عشاق "التفاحة" في البحث عن طريقة تثبيت نظام اي او اس 12 ، قبل الشروع في عملية تثبيت تأكد اولا ان كان جهازك يدعم النظام الجديد او لا و يمكنك معرفة هل جهازك يدعم نظام IOS 12 من هنا كما انه عليك التأكد من ان مستوى شحن البطارية مشحونة يفوق  50 في المئة ، تدوم العملية حوالي 20 دقيقة .





بعد ذلك توجه الى متصفح سفاري وادخل الى موقع بيتا beta التجريبي العام من آبل. بعدها انقر فوق  زر التسجيل ، في الخطوة التالية قم بتسجيل الدخول إلى برنامج آبل beta باستخدام Apple ID الخاص بك. و اضغط على خيار قبول في الجزء السفلي الأيسر من صفحة الاتفاقية. بعد ذلك انقر فوق علامة التبويب iOS. ثم اضغط فوق تسجيل رابط جهاز iOS. بعد ذلك انقر  على زر تنزيل ملف التعريف.
سوف يتم فتح منطقة الملف الشخصي في تطبيق الإعدادات
الان في صفحة تثبيت ملف التعريف، اضغط على تثبيت في الزاوية العلوية من جهة اليمين . الان اضغط على تثبيت في صفحة الموافقة. و أنقر على خيار التثبيت في أسفل الصفحة. بعدها اضغط على إعادة التشغيل لإعادة تشغيل جهاز ابل الخاص بك.
سوف تتم إعادة تشغيل جهاز ابل الخاص بك مع تثبيت الإصدار التجريبي العام لـ iOS 12
بعد إعادة فتح الجهاز ، قم بالدخول الى الإعدادات ثم الى عام بعد ذلك تحديث البرامج “يجب أن ترى التحقق من التحديث”. الان انقر فوق خيار التنزيل والتثبيت. اضغط على موافق في الركن السفلي من جهة اليسار على صفحة الشروط والأحكام. بعد اكتمال عملية التحميل، اضغط فوق التثبيت الآن لبدء عملية التثبيت.

إقرأ أيضا :


جميع الحقوق محفوظة © عالم الهواتف الذكية https://www.gsminsark.com/.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال