خطوط مدفوعة مسبقًا: ما هي وما فوائدها؟


خطوط مدفوعة مسبقًا: ما هي وما فوائدها؟


إذا كنت تبحث عن طرق فعالة لتوفير المال شهريًا، عليك أن تفكر في تغيير خطة هاتفك الخلوي. قد تظن أن الأمر بسيط ولكن يدفع الكثير من الأشخاص مصاريف باهظة كل شهر على هاتفهم الخلوي وباقات الإنترنت والمكالمات، حتى يكتشفوا أهمية الخطوط المدفوعة مسبقًا. في هذه المقالة، سنشرح لكم الفروق بين الخطوط المدفوعة مسبقًا وتلك المدفوعة لاحقًا، كما أننا سنسلط الضوء على مزايا الخطوط المدفوعة مسبقًا ولماذا عليك الاشتراك بها لتوفير المال والحصول على أفضل العروض.

ما هي الخطوط المدفوعة مسبقًأ؟

تعد خطة الهاتف الخلوي المدفوعة مسبقًا خيارًا قويًا يجب مراعاته، إنها طريقة رائعة للتوفير في فاتورة هاتفك الشهرية، كما سيكون لديك إمكانية الوصول إلى نفس الخدمة مثل باقات الدفع لاحقًا.

مع خطط الهاتف المدفوعة مسبقًا، لا داعي للقلق بشأن التحقق من رصيد بطاقتك الائتمانية أو العقد الشهري. ستجد أيضًا أسعارًا أقل لكل خط مقارنة بخطوط الدفع لاحقًا التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من الخيارات والميزات المتاحة الآن مع خطط الهاتف المدفوعة مسبقًا بحيث يمكنك اختيار مقدار المكالمات والرسائل وباقات الإنترنت التي تناسبك.


الخطوط المدفوعة مسبقًا مقابل الخطوط المدفوعة لاحقًا

لا تختلف الخطوط المدفوعة مسبقًا والمدفوعة لاحقًا كثيرًا هذه الأيام، فعبارة "الدفع المسبق" تعني ببساطة أنك تدفع فاتورتك قبل استخدام خدمة الهاتف بدلاً من سدادها في نهاية الشهر. تتوفر خطط الهاتف المدفوعة مسبقًا من مزودي خدمة الهاتف الخليوي الرئيسيين مثل أورنج الأردن وغيرها، ويمكنك من خلال هذه الخطوط اختيار دقائق المكالمات وعدد الرسائل وحجم باقات الإنترنت بسعر أقل مقارنة بباقات الدفع اللاحق التقليدية.

 

فوائد الخطوط المدفوعة مسبقًا

بغض النظر عن الخطة التي تقرر أنها الأفضل بالنسبة لك، فإن اختيار خطة الهاتف المدفوعة مسبقًا لها فوائدها بشكل عام. ستتمكّن من العثور على سعر شهري أقل وتغيير خطتك في أي وقت والاستمتاع بالتغطية نفسها التي تحصل عليها مع خطة الدفع اللاحق.

إذا كنت مازلت متردداً، فإليك خمسة من أفضل الأسباب لاختيار خطة الهاتف المدفوعة مسبقًا:


  • الأسعار: بشكل عام ، تعد خطة الهاتف المدفوعة مسبقًا أقل سعراً. تقدم أفضل شركة اتصالات في الأردن باقات تبدأ من 8 دينار شهريًا وحتى 13 دينار على حسب حجم باقة الإنترنت والدقائق المحلية والدولية والرسائل المجانية وما إلى ذلك.
  • لا يوجد فحوصات ائتمانية: عند التسجيل للحصول على خطة مدفوعة مسبقًا، ستدفع مقدمًا مقابل ما تخطط لاستخدامه ولن تضطر إلى توقيع أي عقود. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن أي فحوصات ائتمانية لأنك لن تقترض أي شيء.
  • مرونة: نظرًا لأنك لن توقع عقدًا مع خطة هاتف مدفوعة مسبقًا، فسوف تستمتع بمرونة كاملة، وهذا يعني أنه يمكنك إلغاء أو تغيير ميزات خطتك أو تغيير هاتفك في أي وقت.
  • لا توجد رسوم زائدة. نظرًا لأنك ستدفع مقدمًا مقابل ما تستخدمه، فلن تقلق بشأن الرسوم الزائدة. خطط الدفع المسبق توقف خدمتك مؤقتًا بمجرد استيفاء أي حدود للمكالمات أو الرسائل النصية أو الإنترنت. ويمكنك تغيير خطتك أو الاشتراك في باقات إضافية في أي وقت.
  • التغطية والميزات: تقدم خطوط الهاتف المدفوعة مسبقًا نفس التغطية التي تحصل عليها مع باقات الدفع الآجل التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الميزات للاختيار من بينها الآن مع الخطط المدفوعة مسبقًا بما في ذلك خدمة نقطة الاتصال والميزات الدولية، كالمكالمات.

أخيراً، إن التحويل إلى خطة مدفوعة مسبقًا طريقة رائعة لتوفير المال. ستجد تكاليف شهرية أقل لنفس التغطية ومجموعة متنوعة من الميزات. لن تضطر إلى الخضوع إلى فحوصات الإئتمان أو توقع أي عقود أو دفع رسومًا زائدة. 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال