أكاديمية موبيرا: رقم 1 في تعليم تسويق تطبيقات الهاتف في الشرق الأوسط


أكاديمية موبيرا: رقم 1 في تعليم تسويق تطبيقات الهاتف في الشرق الأوسط


إن عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة هو سوق مزدحم يعج بالمنافسة، فبالنسبة للمطورين ومديري المنتجات والمصممين  يتجاوز الأمر مجرد إنشاء تطبيق مبتكر، بل تتضمن المهمة أيضًا ضمان تميز هذا التطبيق بين نظرائه  وجذب انتباه المستخدم  وتسلق سلم الشعبية في متاجر التطبيقات. وهنا تلعب دورات في تسويق التطبيقات دورا هامًا وواضحًا  لتعلم طرق واستراتيجيات تحسين رؤية التطبيق وزيادة التحميلات وضمان ولاء المستخدم.

توفر لك أكاديمية موبيرا مفاتيح هذه المملكة. تم تصميم دورات التسويق عبر الهاتف المحمول الخاصة بهم بدقة لمساعدتك على وضع النظرية موضع التنفيذ. سيقدمون لك آليات تسويق تطبيقات الجوّال ويقدمون إحصاءات قيّمة حول كيفية الترويج لتطبيقك بفعالية.


مؤسسي أكاديمية موبيرا

في عام 2021، تم إنشاء أكاديمية موبيرا من قبل طارق رضا ومحمد العزة بعد حوالي 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال، قاد كلاً منهما حملات تسويقية ناجحة للشركات في أكثر من 20 مجال مختلف عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، وقد تم تكليفهما بميزانيات تسويق شهرية تتراوح من 500 دولار إلى 500 ألف دولار.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية، أمضى رضا والعزة أكثر من ست سنوات في تبادل خبراتهما من خلال محاضرات حول التسويق الرقمي في مؤسسات تدريبية مختلفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. تشمل قائمة العملاء الخاصة بهما الشركات معروفة مثل Beam و FARFETCH و Dubizzle و OLX و Storytel.


دورات التسويق المقدمة من أكاديمية موبيرا

تقدم أكاديمية موبيرا دورتين عبر الإنترنت حول تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة:

دورة التسويق المحترفة للتطبيقات

نعد هذه الدورة برنامجًا شاملاً يزود المتعلمين بأساس قوي في التسويق عبر الأجهزة المحمولة، كل ذلك من المنزل أو المكتب المريح لك. إن دورة التسويق هذه غنية بالتقنيات والمبادئ التي تعتمدها العلامات التجارية الأكثر نجاحًا على مستوى العالم. وتنقسم الدورة إلى  ثماني وحدات، بما في ذلك فيديوهات شرح وقوالب وجداول بيانات Google، وتمارين عملية ومعايير الأداء.

عند الانتهاء من الدورة التدريبية، سيكون هناك اختبار نهائي وبمجرد الانتهاء منه والنجاح فيه، ستحصل على شهادة تأهيل لعرض مهاراتك الجديدة. ستتمتع أيضًا بإمكانية الوصول مدى الحياة إلى الدورة التدريبية، حتى تتمكن من البقاء على اطلاع بأحدث تطورات التسويق عبر الهاتف.

تقدم أكاديمية موبيرا  هذه الدورة  باللغة العربية أيضًا وتنقسم الدورة إلى:
  • مقدمة عن التسويق عبر الهاتف
  • الاستحواذ على العملاء
  • تحسين متجر التطبيقات
  • تحسين معدل التحويل
  • مشاركة المستخدم والاحتفاظ به
  • التتبع والتحليلات
  • وضع استراتيجية والتخطيط


دورة التسويق الاستشارية

تأخذك دورة التسويق الاستشارية خطوة إضافية إلى الأمام، فبجانب دروس دورة التطبيق عبر الهاتف، تشمل هذه الدورة ثلاث ساعات من الجلسات الاستشارة الشخصية موزعة على ثلاثة أسابيع. توفر هذه الجلسات إرشادات مصممة خصيصًا لاحتياجات نمو كل طالب  والإجابة على أسئلة محددة وتقديم مشورة الخبراء.

دورات تدريبية مخصصة للشركات

لأن كل شركة لها تحدياتها التسويقية الخاصة، تقدم أكاديمية موبيرا دورات للشركات في التسويق الرقمي. تتميز هذه الدورات بأنها مخصصة لكل شركة على حسب أهدافها ومتطلباتها واحتياجاتها. ستساعد هذه الدورة فريقك على صقل مهاراتهم في مجالات مثل الاستحواذ والاحتفاظ  بالعملاء وتحسين معدل التحويل وما إلى ذلك.
إذا كان فريقك يفضل التعلم وجهًا لوجه، فيمكن لأكاديمية موبيرا  تقديم الدورة التدريبية في موقع شركتك، حيث يمكن للطرفين التفاعل  بشكل فعال وتعزيز بيئة تعليمية ديناميكية على غرار الفصل الدراسي. ولكن إذا كان فريقك منتشرًا في جميع أنحاء العالم أو يفضل العمل من المنزل، فيمكن أن تكون جلسات التدريب عبر الإنترنت من بنفس الفعالية.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال