مواصفات وميزات نظام سامسونج One UI 5 Watch

نظام تشغيل ساعات ذكية سامسونج ون يو آي 5 واتش Samsung One UI 5 Watch

One UI 5 Watch
One UI 5 Watch


سامسونج One UI 5 Watch

يُعد One UI 5 Watch الإصدار الخامس من نظام تشغيل الساعات الذكية One UI Watch من سامسونج.

يأتي One UI 5 Watch من سامسونج بتحسينات في ثلاثة مجالات رئيسية - تتبع النوم وتتبع النشاط وسلامة المستخدم.


يوفر One UI 5 Watch واجهة Sleep Insights UI التي تحسب درجة النوم لكل ليلة مع مقاييس محددة لمراحل النوم ومستويات الأكسجين في الدم وساعات الشخير. ستتوفر الآن خدمة Sleep Coaching على ساعات Galaxy Watch مباشرةً وستساعد المستخدمين على تطوير عادات نوم صحية. ستوفر أجهزة One UI 5 Watch أيضًا تكاملًا سلسًا مع الأجهزة المتوافقة مع SmartThings لمساعدة المستخدمين على إيقاف تشغيل الأجهزة المتصلة عندما تكتشف الساعة أنك نائم.

يوفر  التحديث الجديد أيضًا ميزات جديدة لتتبع اللياقة البدنية بما في ذلك مناطق مخصصة لضربات القلب للركض، وتحليل الركض في الوقت الحقيقي، وبرنامج تدريب مخصص للفترات الزمنية. 

ستقدم أجهزة One UI 5 Watch أيضًا خمسة مستويات لكثافة التمارين بما في ذلك التسخين، وحرق الدهون، والتمارين القلبية، والتدريب الشاق وأقصى جهد. سيتمكن مستخدمو ساعة Galaxy Watch 5 Pro من البحث عن ملفات GPX والوصول إليها عبر تطبيق Samsung Health واستخدام إعداد Route Workout الموسع للركض والمشي.


تتضمن One UI 5 Watch أيضًا ميزة SOS المحدثة للتواصل المباشر مع خدمات الطوارئ لنقل المعلومات عن موقع المستخدم والوصول إلى معلوماته الطبية. سيتم تفعيل كشف السقوط بشكل افتراضي للمستخدمين الذين تتجاوز أعمارهم 55 عامًا.

ستطلق Samsung بيتا One UI 5 Watch في وقت لاحق من هذا الشهر لمستخدمي Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch 4 Classic وGalaxy Watch 5 وGalaxy Watch 5 Pro عبر تطبيق Samsung Members. ستقوم سلسلة ساعات Galaxy Watch 6 القادمة بتشغيل One UI 5 Watch منذ البداية.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال