تعرف على مميزات تحديث iOS 16.4 في آيفون وكيفية التحديث

أهم الميزات و الاضافات الجديدة في تحديث iOS 16.4

تحديث iOS 16.4
تحديث iOS 16.4

ما الجديد في تحديث IOS 16.4

أعلنت شركة آبل عن تحديث جديد لأجهزة الآيفون والآيباد، وهو الاصدار iOS 16.4 والذي يأتي مع مجموعة من المزايا و الاضافات الجديدة والتصحيحات لعدد من الأخطاء بالإضافة إلى بعض التحسينات.



ماهي ميزات و إضافات iOS 16.4

ومن بين الميزات و الاضافات الجديدة التي يقدمها تحديث iOS 16.4 نجد مجموعة من رموز الإيموجي التعبيرية الجديدة، حيث يضم التحديث واحدًا وعشرين رمزًا جديدًا يشمل حيواناتٍ وإشارات الأيدي و غيرها من العناصر الأخرى.

تحديث iOS 16.4
تحديث iOS 16.4

يتضمن التحديث الجديد الذي طرحته شركة آبل ميزة العزل الصوتي Voice Isolation، والتي توفر تعمل على تحسين جودة المكالمات الهاتفية من خلال إعطاء الأولوية لصوت المتحدث والتخفيف من الأصوات الخلفية الغير مرغوب بها. 

تحديث iOS 16.4
تحديث iOS 16.4

كما يدعم التحديث إمكانية استقبال الإشعارات من تطبيقات الويب التي تم إضافتها إلى الشاشة الرئيسية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الإشعارات من خلال التطبيقات التي تم تثبيتها دون الحاجة إلى فتح التطبيقات الفردية. يتيح هذا التحديث للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الإشعارات بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

تحديث iOS 16.4
تحديث iOS 16.4

تضمن التحديث الجديد الذي أطلقته شركة آبل ميزة جديدة في قابلية الوصول Accessibility تساعد الأشخاص الذين يعانون من حساسية الأنوار الوامضة، حيث يمكن ضبط الخيار الجديد لتخفيض إضاءة الشاشة تلقائيًا عند ظهور أنوار وامضة أثناء مشاهدة الفيديو. 

كما قامت آبل بتحديث تطبيق عرض الصور Photos لتعرف الصور ومقاطع الفيديو المُكررة تلقائيًا ومشاركتها في خدمة التخزين السحابي iCloud، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى هذه المواد بشكل أكثر سهولة وفعالية.



كيفية تحديث iOS 16.4

ويمكن تحديث الاصدار الجديد من نظام التشغيل ابل iOS 16.4 من خلال اتباع هذه الخطوات:

الإعدادات Settings 
الإعدادات العامة General
تحديث البرنامج Software Update 
اضغط على تثبيت الآن.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال