أفضل تطبيقات للتسوق عبرالإنترنت وطريقة تثبيتها على هاتف هواوي

أفضل تطبيقات للتسوق عبرالإنترنت وطريقة تثبيتها على هاتف هواوي


online-shopping


في الوقت الحالي بات التسوق عبر الإنترنت هو ما يلجأ إليه الكثيرون، وذلك نظرًا لتوفر كل المنتجات وإمكانية الحصول عليها أونلاين بسهولة، بالإضافة إلى وجود إلى العديد من المنصات؛ التي تدعم حقوق المشتري وتوفر له مميزات مثل الدفع عند الاستلام، ومعاينة المنتج في بعض المتاجر. في المقال الحالي سنتناول أشهر متاجر إلكترونية على مستوى العالم؛ والتي يمكنكم الشراء من خلالها بسهولة؛ وكيفية تثبيتها على هواتف هواوي بعد التحديثات الأخيرة؛ فتابعوا معنا:


تطبيقات التسوق عبر الإنترنت لهواتف Huawei

Noon

منصة نون من أشهر المنصات العربية التي تقدم كل المنتجات تقريبًا؛ إذ يمكنك أن تجد الأجهزة الرياضية، وأجهزة المنزل، والحواسيب، والهواتف، والملابس وغيرها من التفاصيل؛ التي تهم كل العملاء. الموقع انطلق منذ فترةٍ ليست بعيدة، لكنه حاز شهرةً واسعة بسبب جودة المنتجات التي يعرضها، كما إنه يوفر كوبونات خصمٍ مميزة تجعله من الخيارات المثالية للكثير من العملاء. كما إنه يغطي عددًا لا بأس به من الدول العربية مثل الإمارات، والمملكة العربية السعودية، ومصر. يوفر المتجر خدمة الشحن السريع؛ للحصول على المنتجات في وقتٍ قياسي.

أمازون

أمازون هو عملاق التجارة الإلكترونية، والذي انطلق في البداية بصفته متجرًا للكتب الإلكترونية؛ ليصل إلى ما وصل إليه الآن. أمازون حتى الآن ما زال يوفر الكتب الإلكترونية بشكلٍ احترافي، كما إنه أطلق منتج خاصة بقراءة الكتب وهو كيندل؛ والذي يوفر ميزة القراءة عبر الحبر الإلكتروني؛ والذي يضاهي الكتب الورقية. كما يمكنك شراء الهواتف والأجهزة التقنية، والملابس، والإكسسوارات، وكل ما تبحث عنه بسهولة. يتميز أمازون بخدمة عملاء جيدة للغاية، كما إنه يتجاوب في حالة الشكاوى بناءً على تجربة الكثير من العملاء. ويوفر لكم خيارات مختلفة للدفع.

شي إن

من المتاجر الصينية الشهيرة؛ وهو متخصص في الملابس والأزياء بشكلٍ عام. كما يعرض باقة شاملة للملابس والإكسسوارات النسائية بشكلٍ خاص. يوفر المتجر عروضًا لا حصر لها، وأسعاره تنافسية للغاية. كما إنه يوفر أقسام للأطفال، والرجال. بالإضافة إلى الأحذية وغيرها من المستلزمات العصرية. يغطي الموقع العديد من الدول حول العالم، ويتميز بحرصه على توفير منتجات عالية الجودة وبتكلفةٍ تنافسية تبدأ من 8 دولار. وفي حالة كنت تريد الحصول على شي إن هواوي؛ فإننا سنشير إلى ذلك خلال المقال.

علي بابا

هو عملاق التجارة الصيني، ويُعد متجرًا للبيع بالجملة؛ إذ يمكنك شحن آلاف القطع من المنتج الذي تريده. يتميز بالشمولية؛ فهو يغطي تقريبًا كل ما يبحث عنه المستخدم وحتى أدق الأجهزة المستخدمة في القطاع الصناغي. المتجر ذائع الصيت وله شهرة كبيرة حول العالم؛ ويقصده الكثير من العملاء. يتميز الموقع بكثرة المعروض؛ فإذا كنت تريد شراء منتج بعينه ستجد أكثر من تاجر يوفره لك، وهذا يوفر نوعًا من المنافسة؛ التي تشكل فائدة للعميل؛ للحصول على أفضل عروض أسعار.

كيفية التثبيت على هواوي

أفضل تطبيقات للتسوق عبرالإنترنت وطريقة تثبيتها على هاتف هواوي

مع التحديثات الأخيرة أصبحت الإصدارات الجديدة من أجهزة هواوي اللوحية لا تحتوي على متجر جوجل بلاي. لذلك ظن البعض أن التطبيقات سيكون من الصعب الحصول عليها. لكن هواوي ولأنها شركة رائدة في المجال التقنية وفرت في متجر التطبيقات الخاص بها كل التطبيقات؛ التي يبحث عنها المستخدم؛ فكل ما عليك هو تثبيت المتجر على واجهة الهاتف، ثم الدخول إليه وكتابة اسم التطبيق المراد تثبيته، ثم اختيار زر التثبيت، وانتظر حتى انتهاء العملية، وابدأ في الاستخدام. المتجر آمن تمامًا ولا يضم أي تطبيقات ضارة ويمكن الاعتماد عليه.

استنتاج

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق عبر الإنترنت مريحة وفعالة وممتعة - فابحث عن هاتف Huawei الخاص بك! بفضل مجموعة متنوعة من تطبيقات التسوق المتوفرة على Appgallery ، يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه ببضع نقرات على شاشتك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال