كيفية زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك

 
إذا كنت تمتلك متجرا للتجارة الإلكترونية ، فأنت تعلم أن الهدف هو تحقيق أكبر عدد ممكن من المبيعات. ولكن في بعض الأحيان ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فإن مبيعاتك ليست في المكان الذي تريده أن تكون فيه. إذا كان هذا هو الحال ، فقد يكون الوقت قد حان لتجربة شيء جديد. فيما يلي بعض الطرق المؤكدة لزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك بسرعة.


كيفية زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك

طرق لزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك 

استخدم يوتيوب

إحدى الطرق الرائعة للقيام بذلك هي استخدام Youtube. من خلال إنشاء مقاطع فيديو جذابة حول منتجاتك وربطها بموقعك على الويب في الوصف ، يمكنك جذب زوار جدد وتشجيعهم على إجراء عملية شراء. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Youtube منصة رائعة لبناء الوعي بالعلامة التجارية وتأسيس نفسك كصوت موثوق به في مجال عملك. مع وجود أكثر من ملياري مستخدم نشط ، لا يوجد سبب لعدم البدء في استخدام Youtube لزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية اليوم. حتى لو كنت من مستخدمي Huawei ، فسيظل من السهل الحصول على يوتيوب لهواوي عبر Huawie AppGallery.

استخدام النوافذ المنبثقة وتكنولوجيا نية الخروج بشكل استراتيجي

يمكن أن تكون النوافذ المنبثقة مزعجة ، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعد في الواقع في زيادة معدل التحويل. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام نافذة منبثقة لتزويد الزائرين لأول مرة برمز خصم أو شحن مجاني عند أول عملية شراء. يمكنك أيضا استخدام تقنية الخروج بقصد عرض خاص للعملاء المحتملين عندما يكونون على وشك مغادرة موقعك. هذا يمكن أن يساعد في إقناعهم بالبقاء وإجراء عملية شراء.

إنشاء الإلحاح باستخدام مؤقتات العد التنازلي

تعد مؤقتات العد التنازلي طريقة رائعة لخلق شعور بالإلحاح وتشجيع الناس على الشراء الآن بدلا من وقت لاحق. على سبيل المثال ، يمكنك تقديم خصم 10٪ للساعات ال 24 القادمة أو الشحن المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 50 دولارا والتي يتم وضعها خلال الساعة التالية. سيساعد خلق الإلحاح على زيادة عدد عمليات الشراء الدافعة ، مما قد يؤدي إلى زيادة في المبيعات.

عرض الشحن المجاني 

هل تعلم أن 61٪ من المتسوقين عبر الإنترنت قالوا إنهم سيتخلون عن عربتهم إذا واجهوا تكاليف شحن غير متوقعة؟ يعد تقديم الشحن المجاني طريقة رائعة لزيادة المبيعات لأنه يخفف من إحدى نقاط الألم الرئيسية للمتسوقين عبر الإنترنت. يمكنك إما تقديم شحن مجاني في جميع المجالات أو تعيين حد أدنى لمبلغ الشراء المؤهل للشحن المجاني. في كلتا الحالتين ، هذه طريقة فعالة لزيادة المبيعات وتعزيز صافي أرباحك.


كيفية زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك


اجعل من السهل الشراء

إذا كنت ترغب في زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى تسهيل الأمر على العملاء للشراء منك. وهذا يعني وجود موقع ويب سهل الاستخدام مع أوصاف واضحة وموجزة للمنتجات. وهذا يعني أيضا تقديم خيارات دفع متعددة والتأكد من أن عملية الدفع الخاصة بك مبسطة قدر الإمكان. كلما كان من الأسهل على العملاء الشراء منك ، زاد احتمال قيامهم بعملية شراء.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني للعربات المهجورة 

إذا كان لديك متجر للتجارة الإلكترونية ، فمن المحتمل أنك واجهت عربات مهجورة. إنه أمر محبط ، لكنه يحدث. والخبر السار هو أن هناك طريقة لمكافحة العربات المهجورة وزيادة مبيعاتك في نفس الوقت: إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المستخدمين مع تلك العربات المهجورة. هذه هي رسائل البريد الإلكتروني التلقائية التي يتم إرسالها إلى العملاء الذين أضافوا عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بهم ولكنهم لم يكملوا عملية الشراء. تعمل رسائل البريد الإلكتروني هذه كتذكير للعملاء ويمكن أن تكون كافية في بعض الأحيان لحملهم على إكمال عملية الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الإعداد نسبيا ، لذلك لا يوجد عذر لعدم تجربتها.

استنتاج

ليس هناك شك في ذلك: التجارة الإلكترونية تنافسية. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك زيادة مبيعاتك وتنمية عملك. من خلال اتباع هذه النصائح - تقديم شحن مجاني ، وإجراء عملية بيع أو ترويج ، وإرسال رسائل بريد إلكتروني مهجورة على عربة التسوق - يمكنك زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك على الفور وإعطاء نفسك دفعة في المنافسة. فماذا تنتظرون؟ ابدأ اليوم.


أحدث أقدم

مقالات جديدة