سماعة آبل Apple AirPods Pro 2

مواصفات و سعر و مراجعة سماعة آبل اير بودز برو 2 - Apple AirPods Pro 2


سماعة آبل Apple AirPods Pro 2
سماعة آبل Apple AirPods Pro 2


مواصفات و مميزات سماعة آبل Apple AirPods Pro 2


تعد سماعات آبل اللاسلكية من أفضل السماعات المخصصة للهواتف الذكية ، في هذا المقال نقدم لكم سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية من آبل، و التي تأتي بشريحة H2 الجديدة مع نطاق ترددي مرتفع لأعلى جودة في الصوتيات.


قامت آبل بإعادة هندسة سماعة AirPods Pro 2 ، حيث أصبحت توفر تجارب صوتية أفضل ، بالإضافة الى تحسينات في ميزة إلغاء الضجيج النشط وشفافية الصوت المتكيّفة التي تعمل على تنقية الأصوات الخارجية. 

يمكن للمستخدم تحكُّم في السماعات باللمس ، التي تتيح إمكانية تعديل الصوت بتمريرة من إصبعك. 

تستخدم السماعة شريحة H2 الجديدة كلياً ، والتي تتميز بقدرة كبيرة على القيام بالعديد من المهام أكثر من أي وقت مضى معتمدةً في ذلك على خوارزميات حسابية لتوفير إلغاء ضجيج أكثر ذكاءً .


مهما كانت الظروف الخارجية لن يعلو الصوت الخارجي على صوت سماعة آبل AirPods Pro مهما علا الضجيج الخارجي. و توفير إمكانيات أكبر للتحكم في ما يسمعه المستخدم وما لا يريد سماعه .

سماعة آبل Apple AirPods Pro 2
سماعة آبل Apple AirPods Pro 2

تم إضافة ميكروفونات إلغاء الضجيج، بالإضافة إلى فتحة التهوية خلفية يمكنها اكتشاف الصوت القادم بسرعة، و التصدي للضجيج قبل الوصول إلى أذن المستخدم 


العلبة وعمر البطارية AirPods Pro 2 

تأتي علبة سماعة AirPods Pro 2 مع تقنية شحن MagSafe الجديدة مدعّمة بالعديد من الميزات الاخرى التي تضفي مزيداً من الراحة على تجربة الاستماع .

يمكن إعادة شحن علبة شحن MagSafe ‏من خلال شاحن Apple Watch أو MagSafe‏. فضلاً عن إمكانية استخدام موصل لايتننغ أو شاحن معتمد من Qi.

سماعة آبل Apple AirPods Pro 2
سماعة آبل Apple AirPods Pro 2

تحتوي AirPods Pro 2 على بطارية تدوم حتى مدة استماع لغاية 6 ساعات مع وضع تفعيل ميزة إلغاء الضجيج النشط.

مدة استماع إجمالية لغاية 30 ساعة مع وضع إلغاء الضجيج النشط، باستخدام العلبة.

اشتريه بافضل الاسعار من هنا . ..


إقرأ أيضاً :

أحدث أقدم

نموذج الاتصال