أفضل تطبيقات الطقس weather لساعة ابل واتش apple watch

ماهي أفضل تطبيقات الطقس لساعة ابل واتش Best weather apps for Apple Watch 


تلعب تطبيقات الطقس دوراً كبيراً في حياتنا اليومية ، فهي من خلالها يمكننا معروفة توقعات الطقس قبل السفر أو اي شيء آخر ، في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيقات ساعة آبل لمعرفة أحوال الطقس.

تطبيق أحوال الطقس carrot weather لساعة آبل

أفضل تطبيقات الطقس لساعة ابل
أفضل تطبيقات الطقس لساعة ابل

 يعد تطبيق Carrot بديلًا مناسبًا لتطبيق طقس الخاص بآبل، حيث يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من البيانات و المعلومات المتعلقة بالطقس في واجهة جميلة و سهلة الإستخدام.
ويمكن للتطبيق تخصيص أوجه الساعة المختلفة للتناسب معه، بالإضافة إلى إمكانية تغيرها وعرض البيانات فوقها مباشرةً.
يعتبر تطبيق Carrot برنامجاً مثاليًّا بالنسبة لمن يبحث عن تطبيق طقس، فهو يزود ساعة آبل ووتش بالتحديثات ويقدم واجهة في المستوى على ساعة آبل الذكية.

يوفر تطبيق Carrot العديد من المعلومات حول الطقس، فضلاً عن خلاصة عامة حول توقعات أحوال الطقس خلال اليوم، كما يتيح للمستخدم معلومات عن فرص هطول الأمطار بشكل مميز إلى جانب درجات الحرارة المتوقعة طوال اليوم. 
يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية مشاركة معلومات أحوال الطقس، مثل تحذيرهم من إمكانية هبوب رياح شديدة بعد ساعات في يوم مشمس وما إلى ذلك .





تطبيق AccuWeather لساعة آبل


تطبيق AccuWeather لساعة آبل
تطبيق AccuWeather لساعة آبل


يعتبر AccuWeather من أشهر التطبيقات التي تقدم معلومات حول الطقس كما أنه من أكثر التطبيقات الطقس الموثوق بها في جميع المنصات. 
تأتي نسخة Apple Watch من التطبيق واجهة بسيطة و جميلة وغنية بالمعلومات بالإضافة إلى سهولة الاستخدام. 
يوفر تطبيق AccuWeather معلومات كثيرة عن الطقس تشمل درجة الحرارة وسرعة الرياح والرطوبة ووقت شروق الشمس و غيرها من المعلومات .



  

تطبيق الطقس Weather Live


تطبيق الطقس Weather Live لساعة آبل
تطبيق الطقس Weather Live لساعة آبل


يعتبر تطبيق Weather Live من أفضل التطبيقات التي توفر معلومات عن أحوال الطقس و تتوفر نسخة من التطبيق على ساعة Apple Watch التي تأتي بعدة مميزات مثل الرسوم المتحركة الجميلة والتي تتغير وفقًا لتغير أحوال للطقس ووقت اليوم. 
يوفر تطبيق Weather Live العديد من المعلومات حول الطقس مثل درجة حرارة و تفاصيل مثل هطول الأمطار ، وسرعة الرياح ، واتجاه الرياح ، وضغط الهواء ، والرؤية ، والرطوبة ، وغيرها من المعلومات. 

إقرا أيضاً :


أحدث أقدم

نموذج الاتصال