أفضل تطبيق لكتابة روايات، قصائد، مقالات، قصص وسيناريوهات الدرامية JotterPad

تعرف على تطبيق JotterPad لكتابة الروايات، والسيناريوهات الدرامية 2022

تطبيق JotterPad لكتابة الروايات 

JotterPad
أفضل تطبيق لكتابة روايات، قصائد، مقالات، قصص وسيناريوهات الدرامية

متابعي عالم الهواتف الذكية مرحبا بكم من جديد ، تعتبر الروايات والسيناريوهات الدرامية من الفنون الأدبيّة النثريّة ، وهي مصنفة من الْقَصَص الطّويلة حَيْث يتمّ من خلالها سرد أحداث لشخصيّات قد تكون خيالية او حقيقيّة بتسلسل و تناسق، كما تُعتبر الروايات والسيناريوهات من أكبر و أطوِّل أنواع القصص من حيث حجم المحتوى السردي وكذلك تنوع الأحداث، إِذْ تُعد من القصص التي تحتوي على محتوى سردي طويل بتالي هِي أكثر نجاحاً وتشويقاً للقارئ مقارنة بالقصص القصيرة و في هذا المقال سوف نقدم لكم واحد من أفضل تطبيقات لكتابة الرواية والسيناريوهات وهذا التطبيق هو JotterPad محرر نص بسيط وأنيق .








ميزات تطبيق JotterPad

يعد تطبيق الكتابة JotterPad من أقوى و أفضل التطبيقات المخصّصة للروايات و للكُتاب و كتابة السيناريوهات ، يأتي تطبيق مَع JotterPad مجموعة كَبِيرَة و متنوعة من الميزات لكتابة الروايات والسيناريوهات الدرامية، الى جانب أنواع أخرى من الأعمال الكتابية مثل القصص و غيرُها.  يتميز بواجهة نظيفة تُمكّن المستخدم من التركيز على الكتابة بشكلٍ كبير، وتسمح له بتشكيل أفكاره حول النص.
يتيح  تطبيق الكتابة JotterPad  للمستخدمين طريقة بسيطة فى تحرير وكتابة النص بأسلوب إبداعي فهو مثالي لكتابة روايات، قصائد، مقالات، مشاريع وسيناريوهات ، كما يأتي JotterPad مع عدّة ميزات أخرى نذكر منها خاصية الوضع الليلي dark mode لحماية العين من الاشعة الزرقاء المرهقة للعين خلال الكتابة في مَكَان مظلمة او الانارة فيه ضعيفة او أثناء الليل كما يتضمّن ميزة حساب عدد الكلمات وميزة التمرير. كما أن التطبيق يدعم العمل مع شاشة المقسَّمة بالنسبة للاجهزة اللوحية وأجهزة كروم بوك Chromebook.
يتيح التطبيق بعد إتمام كتابة الرواية تسجيلها بعدة صيغ مختلفة مثل صيغة “TXT ،PDF ،DOCX” إلى جانب إمكانية تصدير ما كتابته من روايات او مسرحيّة إلى خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف، وون درايف  و العودة اليها من أي مكان عبر أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت . 
يتوفر تطبيق JotterPad مجّانا إلا أن بعض الميزات و الخدمات المتقدمة يوفرها التطبيق بمقابل يمكن الشراء داخل التطبيق . 
اذ كنت تبحث عن تطبيق لكتابة قصة طويلة او مسرحيّة او رواية بكل احترافية فهذا التطبيق مناسب لذلك .






إقرأ أيضاً  :


جميع الحقوق محفوظة © عالم الهواتف الذكية  https://www.gsminsark.com/
أحدث أقدم

نموذج الاتصال