طريقة استبدال بطارية آيفون 11 برو How to replace iPhone 11 Pro battery

تغيير بطارية ايفون 11 برو | replace iPhone 11 Pro battery


طريقة استبدال بطارية آيفون iPhone 11 Pro
طريقة استبدال بطارية آيفون iPhone 11 Pro


طريقة استبدال بطارية آيفون iPhone 11 Pro  

إذا كان هاتف آيفون 11 برو مزال في فترة الضمان، ففي هذه الحالة يمكنك التنقل إلى أحد مراكز خدمة آبل القريبة منك لاستبدال البطارية بدون أي تكلفة مادية. 




من المعلوم ان البطاريات بصفة عامة تتحلل مع الاستخدام. و  بمرور الوقت تقل قدرة البطارية الاستيعابية، حيث تشير التقديرات إلى أن بطاريات Apple مثلاً تحتفظ بنسبة 80٪ من شحنتها لما يقرب من 500 دورة ، والتي تصل إلى 18-24 شهرًا لمعظم المستخدمين. يمكن أن يتسبب تلف المواد الكيميائية في بطاريتك في إبطاء جهاز iPhone الخاص بك، في هذا المقال يمكنك التعرف على كيفية استبدل بطارية هاتف آيفون 11 برو .



قبل أن تبدأ في عملية تغير البطارية، يجب تفريغ شحن في الهاتف إلى أقل من 25٪. لأنه قد تشتعل النيران في بطارية ليثيوم أيون مشحونة و / أو تنفجر إذا تم ثقبها عن طريق الخطأ.


الأدوات المطلوبة لتغير بطارية آيفون 11 برو

 




طريقة استبدال البطارية في آيفون 11 برو ؟


في البداية يجب إيقاف تشغيل هاتف iPhone الخاص بك قبل البدء في تفكيكه.
بعد ذلك فك مسامير Pentalobe بطول 6.7 مم في الجزء السفلي من شاشة iPhone.

طريقة تغيير بطارية ايفون 11 | How to replace iPhone 11 battery
طريقة تغير بطارية آيفون 11

 سيؤدي فتح iPhone إلى إتلاف الأختام المقاومة للماء. احصل على حشيات بديلة قبل تجاوز هذه الخطوة أو كن حذرًا لتجنب تعرض هاتفك للبلل إذا قمت بإعادة تجميعه دون استبدال الحشيات.

شرح عملية استبدال بطارية آيفون iPhone 11 Pro




ملاحظة: بعد استبدال البطارية ، قد يعرض هاتف آيفون الخاص بك تحذيرًا بشأن البطارية "الأصلية" ، حتى إذا كنت تستخدم بطارية أصلية من آبل Apple. إذا كان هاتفك iPhone بك يعمل بشكل جيد ، فيمكنك تجاهل التحذير بأمان.

 للحصول على الأداء الأمثل بعد إكمال عملية تغير البطارية ، قم بمعايرة البطارية المثبتة حديثًا: اشحنها بنسبة 100٪ واتركها تشحن لمدة ساعتين إضافيتين. ثم استخدم الهاتف حتى تنخفض طاقة البطارية ويتم إيقاف تشغيله. ثم أعد شحنه بشكل مستمر حتى 100٪.


إقرأ أيضاً :


أحدث أقدم

نموذج الاتصال