مباراة فرنسا والبرتغال التوقيت والتطبيقات الناقلة

فرنسا والبرتغال التوقيت والتطبيقات الناقلة على الهواتف الذكية


مباراة فرنسا والبرتغال
مباراة فرنسا والبرتغال

يشهد ملعب بوشكاش أرينا، مباراة من العيار الثقيل هامة جداً تجمع بين فرنسا والبرتغال، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية 2021.




يذكر ان منتخب البرتغال كان قد خسر من ألمانيا في مباراته السابقة بنتيجة أربعة أهدافٍ لهدفين، وقبلها كان قد حقق الفوز على المجر في الجولة الأولى 3-0، ليصبح في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الماكينات.
في المقابل فاز منتخب الديوك في المباراة الأولى على ألمانيا وتعادل مع المجر في المباراة التالية، ويحتل المرتبة الاولى برصيد 4 نقاط و بفارق نقطة واحدة على البرتغال المنتخب المنافس.
ما يجعل موقف المجموعة معقد وصعب، ويحتاج المنتخبين البرتغالي والفرنسي للفوز للتأهل، فالمنتخب الخاسر قد يودع أمم أوروبا مبكرًا.




توقيت مباراة فرنسا والبرتغال

تلعب المباراة اليوم بداية من الساعة الثامنة بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب ، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

التطبيقات الناقلة للمباراة

ستكون المباراة منقولة على قناة بي إن سبورتس 1 Max و يمكن متابعتها على عدة تطبيقات ، مثل تطبيق طارق تفي لايف على قوقل بلاي.
تعرف من هنا على توقيت بقية مباريات اليوم و أيضاً يمكن من هنا معرفة ترتيب الفرق حتى الآن، بالإضافة إلى جميع نتائج مباريات أمم أوروبا حتى اللحظة.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال