ماهي أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون best fast charger for iphone 2023

أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون IPHONE


ماهي أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون best fast charger for iphone
أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون IPHONE

يفضل أغلب المستخدمين تقنية الشحن السريع للجهاز ، حيث تشحن هذه التقنية الجهاز بسرعة أكبر و يوفر الوقت. و تعتبر هواتف آيفون من أكثر الهواتف المستخدمة ، لذلك يبحث العديد من مستخدمي هواتف آيفون التي تدعم الشحن السريع عن أفضل أجهزة شحن الهاتف ، خاصة و ان سلسلة هواتف آيفون الحديثة مثل هاتف ايفون iphone 12 و iPhone 12 mini، و iPhone 12 Pro و ايفون iPhone 12 Pro Max تأتي بدون الشاحن وسماعة الأذن،

في هذا المقال نقدم لكم أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون iPhone و من أين يمكن شرائها .




أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون iPhone 

ماهي أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون best fast charger for iphone
أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون IPHONE


يوجد العديد من الشواحن السريعة التي توفر للهاتف شحن بسرعة كبيرة و يمكن شرائها بأسعار مناسبة:




شاحن انكر Anker Premium 60W 5-Port:

دائماً مع نفس الشركة حيث نجد شاحن أنمر Anker Premium 60W 5-Port المدهش من حيث التصميم و الجودة ، بالإضافة إلى كونه يضم 5 منافذ، مما تسمح للمستخدم شحن 5 أجهزة في نفس الوقت . 

يتميز شاحن شحن انكر Anker Premium 60W 5-Port بقدرة عالية و سرعة كبيرة في شحن أي جهاز بمنفذ (USB-C) سريعًا باستخدام منفذ (Power Delivery) بقدرة 30 واطًا، بينما تدعم 4 منافذ الأخرى تقنية (Anker PowerIQ) التي تتميز بقدرة و ذكاء كبير في الشحن التي يتطلبها جهازك للحصول على سرعات الشحن المُحسّنة والمخصصة.

يتميز أيضاً يدعم تقنية الأمان المتقدمة، على غرار الحماية من الشحن الزائد ، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في درجة الحرارة؛ مما يتيح للمستخدم شحن الهاتف بأمان. 

يمكن لشاحن Anker Premium 60W 5-Port السريع شحن بطارية هاتف آيفون iPhone 12 pro الى التصف خلال نصف ساعة فقط، وشحن الهاتف كاملاً في أقل من ساعة .


أين يمكن شراء شاحن سريع انكر Anker Premium 60W 5-Port ؟

يمكن من هنا شراء شاحن انكر Anker Premium 60W 5-Port من موقع امازون الذي يعتبر المكان الأمثل لشراء هذا النوع من الشواحن السريعة ، حيث يوفر لك الموقع جميع منتجات و شواحن انكر الاصلية مع الضمان .




- شاحن أنكر Anker USB C Charger :

تعد شركة أنكر Anker واحدة من أفضل و أقوى الشركات المتخصصة في صناعة الشواحن السريعة، لذلك نجد أن شاحن Anker USB C Charger من أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون و الذي يأتي بقدرة 20 واطًا مع منفذ (USB-C)، وهذا يتيح للمستخدم شحن أي هاتف تقريبًا بسرعة كبيرة مع الحفاظ على بطارية الجاهز ، 

يأتي Anker USB C Charger مع تقنية (PowerIQ 3.0) وهي خاصية من انكر تدعم مجموعة كبيرة من بروتوكولات الشحن، لضمان التوافق وتوفير سرعات الشحن المحسّنة لأي هاتف ذكي تقريبًا. 

يمكن لشاحن Anker USB C Charger شحن بطارية هاتف مثل آيفون iphone 12 بنسبة تصل 50% خلال 35 دقيقة فقط، وشحن الهاتف كاملا بنسبة 100% خلال أقل من ساعة .

أين يمكن شراء شاحن سريع انكر Anker USB C Charger ؟

يمكن من هنا شراء شاحن انكر Anker USB C Charger من موقع امازون الذي يعتبر المكان الأمثل لشراء هذا النوع من الشواحن السريعة ، حيث يوفر لك الموقع جميع منتجات و شواحن انكر الاصلية مع الضمان .

 



- شاحن بيلكن Belkin PD Dual 30W :

تعتبر شركة belkin الأمريكية من الشركات التي تقوم بتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الشواحن السريعة ، لذلك نجد شاحن بيلكن Belkin PD Dual 30W من أفضل الشواحن السريعة لهواتف آيفون iPhone و الذي يتميز بتصميم أنيق مدهش ، و أداء عالي عبر تقنية (PD) التي توفر شحن سريع قابل للتكيف، إلى جانب تقنية (GaN) المتقدمة التي توفر كميات كبيرة من الطاقة لشحن بسرعة كبيرة و أمان جيد ، 

يتميز شاحن بيلكن Belkin PD Dual 30W بتوفره على شريحة ذكية مضمنة تعمل على تحديد الأجهزة المتصلة بصفة تلقائيًا ما يجعلها توفر شحن سريع و مثالي لكل جهاز.

يأتي الشاحن مع منفذين، الأول: منفذ (USB-C) بقدرة 20 واطًا بالإضافة الى منفذ أخر (USB-A) بقدرة 12 واطًا .

أين يمكن شراء شاحن سريع بيلكن Belkin PD Dual 30W ؟

   يمكن من هنا شراء شاحن Belkin PD Dual 30W من موقع امازون الذي يعتبر المكان الأمثل لشراء هذا النوع من الشواحن السريعة ، حيث يوفر لك الموقع جميع منتجات و شواحن انكر الاصلية مع الضمان .


إقرأ أيضاً  :





جميع الحقوق محفوظة © عالم الهواتف الذكية https://www.gsminsark.com/.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال