حل مشكلة توقف فيس بوك و ماسنجر لا يعمل في الاندرويد

حل مشكله تم ايقاف فيس بوك و ماسنجر 

حل مشاكل الـ فيس بوك و ماسنجر لا يعمل على هاتفك . حل مشكلة توقف facebook . حل مشكلة عدم تشغيل  فيس بوك و ماسنجر في الاندرويد حل مشكلة messenger في الهواتف الذكية حل مشكلة تعطل  فيس بوك و ماسنجر في الاندرويد .  حل مشكلة حدث خطأ في  فيس بوك و ماسنجر . افضل حل لمشكلة عدم تشغيل  فيس بوك و ماسنجر (عدم فتحه) عطل  فيس بوك و ماسنجر سامسونج  لا يعمل فى الموبايل توقف  فيس بوك و ماسنجر في الاندرويد . حل مشكلة facebook لا يعمل في الهواتف الذكية حل مشكلة لا يوجد اتصال بالانترنت No Connection  فيس بوك و ماسنجر- تطبيقات لاصلاح مشاكل فيس بوك و ماسنجر.

حل مشكلة توقف فيس بوك و ماسنجر لا يعمل في الاندرويد

متابعي موقع عالم الهواتف الذكية مرحبا بكم ، لا شك ان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و موقع التراسل الفوري ماسنجر اصبح جزء من تفاصيل حياتنا اليومية و هو أفضل وسيلة لتواصل بين أفراد العائلة و و التواصل بين الاصدقاء ، الا انه مثله مثل اي برنامج اخر غالبا ما يتعرض الى التوقف المفاجئ ، و هنا نقدم لكم كيفية حل هذا الاشكال و العودة الى الوضع الطبيعي .







حل مشكلة توقف تطبيق فايسبوك و ماسنجر 

اولاً من الشاشة الرئسية نتوجه الى الاعدادات من ثم الى التطبيقات وبعد ذلك ننقر فوق تطبيق الذي يعاني من التوقف عن العمل "فيسبوك او ماسنجر" و الضغط على إيقاف إلزامي مثلما هو مبين في الصورة التالية :


حل مشكلة توقف فيس بوك 

في حال لم يفلح الامر و الاشكال مزال قائم اضغط على "مسح البيانات" و انتظر قليلا ثم افتح التطبيق مرة اخرى و سوف تجد ان التطبيق قد عاد الى العمل مرة اخرى .


حل مشكله تم ايقاف فيس بوك و ماسنجر 

ملاحظة : 
عند الضغط على خيار "إقاف إلزامي" لن تكون في حاجة الى اعادة بريدك الخاص بالفيسبوك و كلمة المرور في المقابل عند الضغط على خيار "مسح البيانات" فإنك سوف تكون مطالب بإعادة بياناتك مرة اخرى .









أحدث أقدم

نموذج الاتصال