تطبيق الهاتف قوقل يكشف هوية الأرقام المجهولة

ميزة جديدة في تطبيق هاتف قوقل تكشف هوية الأرقام المجهولة 


تطبيق الهاتف قوقل يكشف هوية الأرقام المجهولة
كشف هوية الأرقام المجهولة Phone by Google


تطبيق هاتف قوقل Phone by Google هو تطبيق قوقل الرسمي لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية. وتأتي أغلب الهواتف الذكية، بتطبيق هاتف قوقل مثبت مسبقًا على الجهاز .

وتعمل شركة جوجل على تحسين تجربة المستخدمين مع تطبيق الهاتف الخاص بها من خلال إضافة ميزة
جديدة مثيرة للاهتمام. تُعرف هذه الميزة باسم "البحث Lookup"، والتي تمكن المستخدمين من الكشف عن هوية أصحاب الأرقام المجهولة بسهولة، تشبه نوعاً ما تروكولر Truecaller.



عندما يتلقى المستخدم مكالمة من رقم غير معروف، يمكنه الآن استخدام ميزة البحث Lookup للكشف عن هوية المتصل ببساطة. بالضغط على الخيار المتاح في سجل المكالمات، يقوم التطبيق بإجراء عملية بحث مباشرة عبر الإنترنت باستخدام الرقم المجهول، مما يتيح للمستخدم معرفة المزيد عن المتصل دون الحاجة إلى البحث اليدوي.

ومن الملاحظ أن هذه الميزة الجديدة تأتي في ظل تزايد الطلب على وسائل أكثر فعالية لتحديد هوية المتصلين. ما يجعلها توفر خياراً ملائماً للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول السريع إلى معلومات حول المتصلين المجهولين.

بدأت هذه الميزة بالظهور أمام مستخدمي التطبيق في اليابان، ومن المتوقع أن تتاح على نطاق عالمي في الأسابيع القليلة القادمة. وبهذه الخطوة، تعزز جوجل مكانتها كمزود رائد للتقنيات الذكية في عالم الاتصالات، مع تحسين تجربة المستخدم في تطبيقاتها الرئيسية.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال