أفضل 5 سماعات بلوتوث في الفئة المتوسطة 2024

أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوسطة 2024


أفضل السماعات اللاسلكية للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة

عجّت أسواق السماعات اللاسلكية بأنواع مختلفة الماركات، والتي تتوفر بأشكال وأحجام وتصاميم مختلفة، وتختلف هذه السماعات من حيث مستوى الجودة والأداء وأيضًا السعر. إذ تتميز بعض هذه السماعات عن الأخرى بدعم مزية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) وبعمر البطارية أطول، في هذا المقال نقدم لكم أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوسطة:


1- سماعات سامسونج اللاسلكية (جالاكسي بدز لايف اف اي) Galaxy Buds FE:

أفضل سماعات بلوتوث من الفئة المتوسطة
أفضل سماعات بلوتوث من الفئة المتوسطة

تُعد سماعات سامسونج Galaxy Buds FE واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوسطة والاقتصادية، حيث تتميز بتوفر صوتًا قويًا وعالي الجودة يتيح للمستخدم بخوض تجربة استماع رائعة ومثالية وفائق الوضوح، بالإضافة إلى تصميمها الأنيق والتي تتوفر بثلاثة أحجام من سدادات الأذن .

تأتي السماعات Galaxy Buds FE بدعم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، مع إمكانية الاتصال عبر تقنية البلوتوث 5.2 مع ميزة التبديل التلقائي بين الأجهزة المقترنة، فضلاً عن دعم برامج الترميز الصوتية AAC وSBC. 

كما ان السماعات مقاومة للماء وفق معيار IPX2، ما يجعلها قادرة على تحمل رذاذ الماء والعرق .

من الميزات الأخرى التي تتميز بها هذه السماعات نجد عمر البطارية الطويل نسبياً ، حيث يمكنها العمل ما يصل إلى 8 ساعات ونصف من وقت التشغيل المتواصل، وحوالي 30 ساعة مع علبة الشحن دون تفعيل مزية إلغاء الضوضاء النشطة. وحوالي 6 ساعات من وقت التشغيل، و 21 ساعة مع علبة الشحن في وضع مزية إلغاء الضوضاء النشطة.


2- سماعة JBL Vibe Beam اللاسلكية:

أفضل سماعات بلوتوث من الفئة المتوسطة
أفضل سماعات بلوتوث من الفئة المتوسطة

تُعد سماعة JBL Vibe Beam من شركة (جي بي ال) JBL الامريكية الرائدة واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية الفئة المتوسطة. حيث تتمع بصوت قوي وفائق الوضوح، بالإضافة التي تصميم جميل ومريح للأذن، تدعم خاصية مقاومة الماء والغبار وفق معيار IP54. وتدعم تقنية البلوتوث 5.2.

 تتميز أيضاً بعمر بطارية جيد حيث يمكنها العمل لمدة قدرها 32 ساعة متواصلة مع علبة الشحن.



3- سماعات سامسونج جالاكسي بدز لايف Samsung Galaxy Buds Live:

أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوس
أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوسطة


تُعد سماعات سامسونج Galaxy Buds Live من أفضل السماعات اللاسلكية في الفئة المتوسطة، فهي تتميز بتصميمها الفريد والمميز، والمشابه لحبة الفاصولياء ما يجعلها مناسبة مع شكل الأذن. 

توفر السماعات صوتًا فائق الوضوح ونقيًا مع أداء عالي الجودة.


4- سماعة سوني Sony WH-CH720N:

أفضل السماعات البلوتوث من الفئة المتوس
أفضل السماعات البلوتوث من الفئة المتوس

تعتبر سماعات سوني WH-CH720N خيارًا مناسبًا لأصحاب الدخل المحدود. فهي تتميز بأداء جيد ووزن خفيف ما يجعلها مريحة في الآذان كما تدعم مزية إلغاء الضوضاء من سوني. 

تتميز أيضاً بعمر بطارية ممتاز حيث يمكن أن تصل إلى 35 ساعة من الاستخدام.



5- سماعة JBL Endurance Peak 3:

أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوس
أفضل السماعات اللاسلكية من الفئة المتوس


تُعد سماعات JBL Endurance Peak 3 خياراً مناسب لمن يفضل السماعات التي تحتوي على مشبك يلتف حول الأذن تثبت السماعات في الأذن، ما يتيح للمستخدم ممارسة الرياضة بسهولة دون الخوف من سقوط السماعات.

بالإضافة إلى انها مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP68، وتدعم الاتصال عبر تقنية البلوتوث 5.2، إلا انها لا تدعم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC).

تتميز السماعات اللاسلكية بصوتًا قويًا وواضحًا وبطارية قوية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 50 ساعة مع علبة الشحن.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال