ماهو تطبيق ثريدز Threads ؟

ماهو تطبيق ثريدز Threads المنافس لتويتر ؟

ماهو تطبيق ثريدز Threads ؟
ماهو تطبيق ثريدز Threads ؟


ماهو تطبيق ثريدز Threads ؟

بعد فترة من انتظار والتشويق، قامت شركة ميتا والتي تعرف  سابقا بشركة الفيسبوك بإطلاق تطبيقها الجديد "ثريدز" (Threads) لنظامي التشغيل iOS وأندرويد. فما هو تطبيق ثريدز Threads وكيف يعمل ؟


ماهو تطبيق ثريدز Threads ؟

تطبيق ثريدز Threads هو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تشبه إلى حد كبيرة منصة تويتر ومرتبطة بإنستاجرام، تسمح للمستخدمين بمشاركة المنشورات النصية بحد أقصى يصل إلى 500 حرف، ويمكنهم أيضًا نشر الصور ومقاطع الفيديو التي يمتد طولها لمدة تصل إلى خمس دقائق. يمكن الرد على المستخدمين الآخرين وإعادة نشر المشاركات، تمامًا كما يحدث في تطبيق تويتر.


ماهي مميزات تطبيق ثريدز Threads ؟

يتسم التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومفهومة، تُعرض للمستخدم المنشورات من الحسابات التي يتابعه، بالإضافة إلى المحتوى المقترح من قِبل خوارزمياته. ومن خلال خاصية إعادة النشر، يُمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى وتعليق عليه، حيث تظهر الردود بشكل بارز في الصفحة الرئيسية، مما يعزز سهولة ومتعة التفاعل بين المستخدمين.

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بديهية تجعل التنقل والاستخدام سلسًا وبسيطًا للمستخدم. يتم عرض المنشورات بشكل جذاب ومنظم، مما يسهل على المستخدمين تصفح واستكشاف المحتوى المختلف. يتم تصنيف المنشورات حسب الاهتمامات والتفضيلات الشخصية لكل مستخدم، مما يساعدهم في اكتشاف المحتوى الذي يهمهم بشكل أكبر.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال