استخدام نفس حساب الواتساب WhatsApp على اكثر من هاتف

استخدام نفس حساب الواتساب WhatsApp على ما يصل إلى خمسة هواتف في وقت واحد

استخدام نفس حساب الواتساب WhatsApp على اكثر من هاتف
استخدام نفس حساب الواتساب على اكثر من هاتف


يُعد الواتساب WhatsApp واحد من أشهر تطبيقات تراسل فوري عبر الإنترنت، يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عن طريق الرسائل النصية والصوتية والمرئية والملفات المشتركة، ويمكن فتح حساب WhatsApp واحد في كل جهاز ، رغم محاولات عديدة لاستخدام نفس الحساب عبر هاتف وأجهزة أخرى متعددة بسلاسة، وكانت اخر هذه محاولات في عام 2021، مع بداية 2023 عادت واتساب للحديث عن ميزة استخدام نفس الحساب في أكثر من جهاز. واصبح الآن بالإمكان استخدام نفس حساب WhatsApp على ما يصل إلى خمسة هواتف في وقت واحد.

يمكنك استخدام نفس حساب واتساب على ما يصل إلى خمسة هواتف. تقوم بربط كل هاتف إضافي بنفس الطريقة التي تقوم بها بربط واتساب على متصفحات الويب والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب. يتصل كل هاتف مرتبط بواتساب بشكل مستقل، مما يضمن أن رسائلك ووسائطك ومكالماتك تبقى مشفرة من الطرف إلى الطرف.

علاوة على ذلك، إذا كان هاتفك الرئيسي غير نشط "لفترة طويلة"  ، فستتم تسجيل خروجك من جميع الأجهزة المرافقة تلقائيًا، كإجراء أمني.

لذلك، يمكنك الآن التبديل بين العديد من الهواتف دون تسجيل الخروج من واتساب. يمكنك استخدام العديد من الهواتف مع نفس حساب واتساب تم تسجيل الدخول إليه على كل منها. هيا بنا نحتفل بالتقدم!

لقد بدأ إطلاق هذا التحديث بالفعل لجميع المستخدمين على مستوى العالم. وستنتهي عملية الإطلاق "في الأسابيع القادمة".

بالإضافة إلى ذلك، تقوم واتساب أيضًا بإطلاق "طريقة أكثر إمكانية" للربط بين الأجهزة المرافقة. ستتمكن من إدخال رقم هاتفك على واتساب ويب لتلقي بعد ذلك رمزًا مرة واحدة يمكنك استخدامه على هاتفك لتمكين ربط الأجهزة، بدلاً من الحاجة إلى مسح رمز QR. هذا الإصدار متاح حاليًا فقط على واتساب ويب.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال