مراجعة سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2)

مواصفات و مميزات سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2


سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2)
سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2)

سماعة OnePlus Nord Buds 2

تعتبر سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2) أحدث إصدارات سماعات الأذن بمستوى الدخول المتبعة لخط نورد بادز Nord Buds الذي تم إصداره العام الماضي. ولا تزال هذه السماعات من أرخص السماعات التي تبيعها شركة وان بلس OnePlus .

تأتي سماعات نورد بادز 2 ( Nord Buds 2 ) مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مما يجعلها أرخص سماعات وان بلس تتضمن هذه الميزة، وأحد أرخص أنواع السماعات التي يمكن العثور عليها في السوق من علامة تجارية موثوق بها وتتضمن هذه الميزة. 


التصميم:

تتميز سماعات نورد بادز 2 ( Nord Buds 2) من ون بلس OnePlus بتصميم معدل قليلاً عن الطراز السابق. فالعلبة لديها نفس الشكل الأساسي ولكن حوافها تم تقويمها، مما يؤدي إلى شكل مستدير أكثر. وهي أيضًا أصغر بقليل من العلبة السابقة. ومثل الطراز السابق، فإن العلبة الجديدة تتميز بتصميم واضح وجميل مقارنة مع السعر المقدم.

تتميز العلبة الجديدة أيضاً بلون رمادي فاتح أخف من اللون الرمادي للعلبة السابقة ولها لمعان معدني. وفي الجزء الخلفي من العلبة نجد منفذ USB-C للشحن وزر الإقران الذي يكاد يكون غير مرئي بسبب تصميمه.

على الرغم من التغييرات في الألوان، لا تزال سماعات Nord Buds 2 جذابة ومميزة بشكل كبير. كما أنها صغيرة وخفيفة الوزن ومريحة للاستخدام خلال فترات طويلة. تتميز السماعات بتصنيف IP55، مما يجعلها مقاومة للماء والغبار.


التحكم في سماعة OnePlus Nord Buds 2 :

يمكن التحكم في سماعات Nord Buds 2 عبر إعدادات البلوتوث على هواتف OnePlus أو عبر تطبيق HeyMelody على هواتف Android و iOS الأخرى. 

والميزة الرئيسية الجديدة هنا هي ميزة إلغاء الضوضاء النشطة. يمكنك تشغيلها أو إيقافها أو التبديل إلى وضع الشفافية. 



جودة الصوت :

سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2)
سماعات نورد بادز 2 (OnePlus Nord Buds 2)

تحتوي سماعات Nord Buds 2 على نفس محركات الصوت الديناميكية بحجم 12.4 مم كالإصدار السابق. ولا تزال تدعم نفس ترميزات SBC و AAC على الرغم من تحديث إصدار البلوتوث من 5.2 إلى 5.3، والذي لا يؤثر على جودة الصوت.

الميكروفون:

مثل سابقه، تتميز سماعات Nord Buds 2 بجودة ميكروفون مذهلة و ممتازة. يوجد نغمة معدنية طفيفة في الأصوات ولكن عدا ذلك، تبدو الأصوات طبيعية جدًا وتحتوي على تقليل جيد لضجيج الخلفية. إذا كنت تحتاج فقط إلى شيء للمكالمات الصوتية، فستعمل هذه السماعات بشكل جيد جدًا.

إلغاء الضوضاء:

تتميز سماعات Nord Buds 2 بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وهي ميزة غير موجودة في سابقتها. كما ذكر سابقًا، فهي ميزة بسيطة يمكن تشغيلها أو إيقافها فقط مع وضع الشفافية.

بطارية Nord Buds 2 :

تتمتع سماعات Nord Buds 2 بعمر بطارية يصل إلى 5 ساعات من التشغيل المستمر مع تفعيل ميزة الإلغاء النشط للضوضاء و7 ساعات بدون تفعيل هذه الميزة. 

الخاتمة:

في العموم تُعد سماعات OnePlus Nord Buds 2 مناسبة جداً بالنسبة لأصحاب المزانية المحدودة ، بفضل ميزاتها الرائعة و تصميمها الجميل .


أحدث أقدم

نموذج الاتصال