إصدار اندرويد 14 بيتا Android 14 Beta

تعرف على إصدار أندرويد 14 بيتا 1 _ Android 14 Beta 1  

إصدار اندرويد 14 بيتا 1 ( Android 14 Beta 1 )
إصدار اندرويد 14 بيتا ( Android 14 Beta )


النسخة التجريبية من Android 14 Beta 1 

اصدرت جوجل اليوم الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل أندرويد 14، بعد إطلاق نسختين تطويريتين في فبراير ومارس. وبذلك يمكنك الآن تجربة البرمجيات القادمة بسهولة حتى لو لم تكن مطورًا، عن طريق التسجيل في موقع أندرويد بيتا باستخدام جهاز Pixel المتوافق مع النظام.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم تثبيت أندرويد 14 التجريبي كتحديث لاسلكي. ولكن يجب ملاحظة أنه إذا كنت بالفعل مسجل في برنامج أندرويد 13 QPR Beta وكان جهازك يدعم أندرويد 14، فسيتم تحديث الجهاز تلقائياً إلى أندرويد 14 التجريبي دون الحاجة إلى أي إجراء آخر. ولكن يجب أيضًا أن تتذكر أن هذا الإصدار هو تجريبي، وعلى هذا النحو فإن وجود الأخطاء والمشكلات لا يمكن تجنبه.

وسيتبع هذا الإصدار التجريبي آخر إصدار تجريبي في شهر مايو، وفقًا لجدول إصدارات جوجل. ثم، اعتبارًا من شهر يونيو، سيتم إطلاق إصدارين من "استقرار المنصة" (لا تسميهم Release Candidates ولكن اعتبرهم كذلك).

ويشمل تجربة الملاحة الإيمائية في أندرويد 14 وجود سهم العودة البارز عند التفاعل مع التطبيقات، لتحسين فهم وفائدة ميزة العودة الإيمائية. وتتكامل هذه السهم مع خلفيتك أو مظهر جهازك أيضاً.

ويعزز أندرويد 14 التفضيلات اللغوية لكل تطبيق، التي تم إدخالها في أندرويد 13، مما يسمح بتخصيص اللغات المعروضة في قائمة اللغات لكل تطبيق بشكل ديناميكي. وسيعرف لوحات المفاتيح أيضًا لغة واجهة المستخدم للتطبيق الحالي، وعلى الأرجح يمكنها الاعتماد عليها لتحويل بعض اللغات الإدخالية تلقائياً في حال رغبة المستخدم.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال