ماهو تطبيق كوين بيز Coinbase وما هي استخداماته ؟

ما هو تطبيق محفظة Coinbase ؟

ما هو تطبيق محفظة Coinbase ؟
ما هو تطبيق محفظة Coinbase ؟

مع التقدم التقني و تتطور الكبير في المعاملات المالية الإلكترونية أو الرقمية ، أصبح هناك العديد من المحافظ للعملات الرقمية المتاحة على نطاق واسع، و التي يمكنها حفظ العملات الرقمية بمختلف انواعها بسهولة وأمان، في مقال اليوم نتحدث عن واحدة من افضل المحافظ للعملات الرقمية وهذه المحفظة هي Coinbase .

ماهو تطبيق كوين بيز Coinbase ؟

تطبيق Coinbase هو عبارة عن محفظة للعملات الرقمية آمنة عبر الإنترنت ، تُتيح للمستخدمين حفظ وبيع ونقل العملة الإلكترونية المشفرة.
و Coinbase هي شركة أمريكية تأسست عام 2012 في سان فرانسيسكو على يد بريان أرمسترونغ و فريد إهرسام.
تعتبر منصة أو محفظة Coinbase واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم و أيضاً من اكثر محافظ العملات الرقمية شعبية . 
من خلال منصة أو تطبيق كوين بيز يمكن للمستخدم تحويل العملات الرقمية بسهولة و بطريقة آمنة ، فهو يُعد من اكثر المنصات مصدقية ، كما يتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام.


ماهو دور تطبيق كوين بيز Coinbase ؟

بالإضافة إلى دور محفظة كوين بيز Coinbase في حفظ العملات الرقمية فهو ايضًا يستخدم لشراء أو تخزين أو بيع مجموعة كبيرة من العملات الإلكترونية نذكر منها على سبيل المثال Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Ethereum Classic وغيرها.
 

كيفية تبديل ببن العملات الرقمية في محفظة Coinebase ؟

تطبيق محفظة Coinbase
تطبيق محفظة Coinbase

تتميز المنصة بسهولة الإستخدام ، كل ما عليك القيام به ‏لاستلام او إرسال العملات المشفرة، هو تحديد عنوانك من خلال رمز استجابة سريع QR. 
اولاً قم بتحميل تطبيق محفظة Coinbase و فتح حساب عبر البريد الإلكتروني.
توجه إلى محفظة Coinbase على الجهاز ذكي. 
أضغط على خيار إستقبال العملات 
شارك عنوانك الخاص مع المرسل وذلك عبر إرسال رمز الاستجابة السريع QR إليه.




أحدث أقدم

نموذج الاتصال