أفضل الهدايا لطلاب الجامعات

أفضل الهدايا لطلاب الجامعات: من أساسيات غرفة النوم إلى الهدايا الممتعة والفريدة من نوعها



أفضل الهدايا لطلاب الجامعات هي تلك التي تناسب نمط حياتهم الفريد. سواء كان أحد أفراد أسرتك يعيش في غرفة نوم مشتركة أو شقة خارج الحرم الجامعي ، فقد قمنا بتغطيتك بالهدايا المثالية! من الأساسيات العملية إلى العناصر الممتعة والعصرية ، إليك أفضل خياراتنا للحصول على أفضل الهدايا لطلاب الجامعات .

9 أفضل الهدايا لطلاب الجامعات



حقيبة ظهر مخصصة

حقيبة الظهر أمر لا بد منه لأي طالب جامعي لحمل الكتب المدرسية أو زجاجات المياه أو أي أساسيات يومية أخرى. بالنسبة للطالب الجامعي الذي يتنقل دائما ، فإن حقيبة الظهر المخصصة هي هدية مثالية! يمكن تخصيص هذه الهدية الأنيقة والعملية بالأحرف الأولى من اسمها أو رسالة خاصة لإظهار معناها الفريد.

عضوية Amazon Prime

عضوية Amazon Prime هي الهدية المثالية لأي طالب جامعي يحب التسوق عبر الإنترنت. مع الشحن المجاني لمدة يومين على ملايين العناصر ، يمكنهم الحصول على أحدث الكتب المدرسية واللوازم المدرسية والمزيد دون الحاجة إلى الانتظار (أو دفع مبالغ إضافية). بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى خدمات البث مثل Prime Video و Twitch Prime.

شاحن محمول

مع جدول أعمال مزدحم من الفصول الدراسية ، والأنشطة اللامنهجية ، والتنشئة الاجتماعية ، غالبا ما يجد طلاب الجامعات أنفسهم ينفدون من البطارية. الشاحن المحمول هو ملحق لا بد منه من شأنه أن يساعدهم على البقاء على اتصال أثناء التنقل. 

زوج مريح من سماعات الرأس

سواء كان طالب الكلية يستمع إلى الموسيقى أو يشارك في محاضرات عبر الإنترنت ، فإن زوجا جيدا من سماعات الرأس التي تلغي الضوضاء عبر الأذن أمر ضروري. عادة ما تأتي سماعات الرأس هذه مزودة بميكروفون مدمج لإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين ، وتوفر جودة صوت رائعة ، ومريحة للارتداء لفترات طويلة من الزمن ، مما سيفيد الطلاب كثيرا لتعلمهم في الحرم الجامعي.

اشتراك Netflix

بعد يوم طويل من الفصول الدراسية ، يحتاج طلاب الجامعات إلى طريقة للاسترخاء والاسترخاء. اشتراك Netflix هو الحل الأمثل. يمكنهم مشاهدة برامجهم المفضلة بنهم ، واكتشاف أفلام جديدة ، وحتى الاستفادة من الأفلام الوثائقية التعليمية للموقع. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام حساب Netflix ، يمكنهم مشاهدة العروض في وضع عدم الاتصال على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الخاصة بهم.

صانع القهوة

القهوة هي عنصر أساسي للعديد من طلاب الجامعات ، لذلك ليس من المستغرب أن صانع القهوة سيجعل قائمتنا لأفضل الهدايا لهم. ابحث عن مصنع جعة صغير الحجم وسهل الاستخدام في غرف النوم الصغيرة أو الشقق ، ثم يمكن لطلابك صنع مشروبات المقهى المفضلة لديهم مباشرة في غرفهم.

مصباح مكتبي

بالنسبة للدراسة في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر قبل الفصل الدراسي ، يعد المصباح المكتبي عنصرا أساسيا لأي طالب جامعي. اختر واحدة مع رقبة قابلة للتعديل ومفتاح باهتة حتى يتمكنوا من تخصيص الضوء ليناسب احتياجاتهم. وبالنسبة للطالب الواعي بيئيا ، ابحث عن مصباح يستخدم مصابيح LED .

هاتف ذكي

يمكن أن يكون الهاتف الذكي المزود بكاميرات جيدة هدية رائعة لطالب جامعي. باستخدام كاميرا عالية الجودة ، يمكنهم التقاط ذكريات وقتهم في الكلية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسرعة وسهولة مع العائلة والأصدقاء ، بحيث يظلون على اطلاع دائم بما يحدث في حياة بعضهم البعض ، حتى عندما يكونون متباعدين. بالنسبة لهذا الجزء ، يعد Honor x7 خيارا رائعا وبأسعار معقولة يحتوي على إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل ويمكن الطلاب من إتقان كل شيء في التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة.


أفضل الهدايا لطلاب الجامعات


حامل لابتوب

بالنسبة لطالب جامعي يعمل دائما على الكمبيوتر المحمول الخاص به ، يعد حامل الكمبيوتر المحمول ملحقا لا بد منه. سيساعدهم ذلك على البقاء مرتاحين ومنع آلام الرقبة أثناء عملهم في المهام أو المشاركة في المحاضرات عبر الإنترنت.

استنتاج

نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدا في بحثك عن أفضل الهدايا لطلاب الجامعات. سواء كنت تبحث عن هدية عملية أو شيء ممتع وفريد من نوعه ، فهناك الكثير من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها. بغض النظر عما تختاره ، من المؤكد أن الطالب سيقدر أيا من أفكار الهدايا هذه. لذا اختر ما يناسبك واجعل فصلهم الدراسي رائعا! .


أحدث أقدم

مقالات جديدة