ماهي منصة Uhive و كيفية الربح منها

شرح منصة التواصل الاجتماعي Uhive


منصة التواصل الاجتماعي Uhive
منصة التواصل الاجتماعي Uhive

منصة Uhive للتواصل الاجتماعي و تحقيق الربح 

مع التطور التقني و انتشار الإنترنت بشكل كبير ، أصبح التواصل بين افراد المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي جزءا أساسيا للتواصل اليومي واستقبال المعلومات و الاخبار لكثير من الأشخاص في العالم ، حيث يحتاج كل فرد منا للتواصل مع الآخرين بشكل مستمر، نظرًا لأننا كائنات اجتماعية بالفطرة.

و قد حققت هذه المنصات ارباح خيالية نتيجة الاقبال المتزايد ، لكن هل فكرت يوماً ان تأتي منصة و تشارك الأرباح مع المستخدمين ؟ ، هذا ما قمت به منصة Uhive البريطانية ، فماهي هذه المنصة و كيف تعمل ؟


ماهي منصة Uhive ؟

تعد منصة Uhive البريطانية واحدة من منصات التواصل الاجتماعي الصاعدة و المتميزة، كما انها قائمة على فكرة مبتكرة وهي العمل على أساس توزيع الأرباح بين مستخدميها.


منصة التواصل الاجتماعي Uhive
منصة التواصل الاجتماعي Uhive

تؤمن المنصة أن المستخدمين هم من يقضون وقتهم في صناعة المحتوى والتفاعل ما يسمح للمنصة بجني الأموال. بتالي يجب مشاركة الدخل مع عملائهم وهكذا يصبح المستخدم من الشركاء وليس فقط مجرد زائز أو مستخدم. 

تم إطلاق منصة Uhive على Google Play و App Store في مايو 2020 ، وشهد نموًا هائلاً منذ ذلك الحين ، حيث وصل حتى لحظة كتابة هذا المنشور إلى اكثر من مليون تحميل على متجر قوقل بلاي وحده .


يمكن للمستخدمين ببساطة استخدام Uhive تمامًا مثل أي وسائط اجتماعية ، ولكن مع المزايا الإضافية لحرية التعبير ، يمكنك كسب الإيرادات عن طريق إنشاء الأصول الرقمية وشرائها / بيعها ...

منصة التواصل الاجتماعي Uhive
منصة التواصل الاجتماعي Uhive

تسعى Uhive إلى جعل المنصة أكثر منصات التواصل الاجتماعي مكافأة وإبداعًا ومرحًا وشفافية في العالم .


ماهو المقياس الاجتماعي في Uhive ؟


المقياس الاجتماعي في Uhive هي عبارة عن قيمة عددية لمستوى نجاح مساحتك ، كلما كانت القيمة اعلى (وأكثرها نجاحًا) كلما كان المقياس الاجتماعي افضل ، ويصل المقياس الى 999. المقاييس . 
ويمكن ان تتغير القيمة صعودًا وهبوطًا ، وفقًا لعدة متغيرات:


 ماهي العوامل التي تساهم في صعود او هبوط القيمة الاجتماعية في Uhive ؟


  • الوقت الذي انضممت فيه إلى Uhive
  • الوقت الذي يقضيه في Uhive
  • عدد المتابعين لديك
  • جودة المتابعين (درجات مقياسهم الاجتماعي)
  • جودة المحتوى الخاص بك (عدد مرات الإبلاغ عن المحتوى الخاص بك أو عدم الإبلاغ عنه)
  • مستوى مشاركتك مع مشاركات الآخرين
  • مستوى المشاركة التي ولّدها المستخدمون الآخرون على المحتوى الخاص بك
  • موقع مساحتك / مساحاتك

 

مع نمو قاعدة المستخدمين ، تزداد قوة هذه العوامل التي تؤثر على نطاقك الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، سيساهم مقياسك الاجتماعي في تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. كلما ارتفع نطاقك الاجتماعي ، زادت الميزات التي يمكنك الوصول إليها وقلت القيود التي ستفرضها أثناء استكشاف عالم Uhive الاجتماعي.


ما هو Uhive NFT ؟

يرمز NFT إلى "رمز غير قابل للاستبدال" مما يعني أنه أصل رقمي له ميزة حصرية حوله ولا يمكن استبداله أو نسخه. إنهم مشهورون في مجتمع اليوم ويُنظر إليهم على نطاق واسع على أنها ثورة للأصول الرقمية مثل الفن أو الموسيقى أو حتى تغريدة (باع جاك دورسي وتويتر CE0 والمؤسس المشارك أول تغريدة له على الإطلاق باسم NFT لأكثر من 2.9 مليون دولار).


 تمتلك شبكة Uhive الاجتماعية رمزًا رقميًا خاصًا بها لمكافأة قاعدة مستخدميها وتحقيق الإيرادات ، وقد أطلقت بالفعل أول ميزة تحويل ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي إلى NFT في العالم. يمنح هذا بشكل أساسي لمستخدميه الحق في تحويل ملفهم الشخصي أو المحتوى إلى رمز NFT وإما تخزينه في محافظهم الرقمية (امتلاكه) أو بيعه في Uhive's Marketplace .

أحدث أقدم

نموذج الاتصال