أحدث عروض على التابلت ماركة هواوي

عروض على التابلت ماركة هواوي

أحدث عروض على التابلت ماركة هواوي


يبحث الكثير من الأفراد عن أفضل العروض وأحدث عروض على التابلت ماركة هواوي، التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام والتي تناسب جميع المواطنين، بالإضافة إلى أنه تم الإعلان عن تلك العروض على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نوضح أحدث العروض التي أطلقتها شركة هواوي على التابلت.

أحدث عروض على التابلت ماركة هواوي

قدمت ماركة هواوي العديد من العروض على أجهزة التابلت الخاصة بها، واليت نوضحها لكم بالتفصيل في السطور القادمة:

  • في حالة كنت تريد جهاز تابلت خفيف وبحجم مناسب يمكنك أن تأخذه معك في أي مكان فإن تابلت هواوي ميت باد الذي يأتي بحجم شاشة 10.4 بوصة وبطارية 7250 ملل أمبير هو مناسب لك، وسعره 7.700 جنيه.

  • كما يأتي تابلت هواوي ميت بوك D15 من الجيل الثالث، ومعالج انتل بسعر 11.399 جنيه.

  • تابلت هواوي ميت باد T10 المميز عن أنواع التابلت الأخرى من هواوي حيث إنه يأتي بشاشة HD حجمها 9.7 بوصة، ومساحة 32 جيجا بايت، متوفر على المتاجر الإلكترونية بسعر 3.299 جنيه.

  • أما في حالة الرغبة في شراء تابلت بحجم أكبر لغرض أكثر وضوح وسهولة في الحمل يمكن شراء جهاز تابلت بحجم شاشة 10 بوصة، مثل جهاز ميت باد رصاصي اللون وحجم ذاكرة 32 جيجا بايت، متوفر بسعر 14.000 جنيه.

أكثر الأجهزة استخدامًا بين الناس

إن جميع أجهزة التابلت الأكبر حجمًا الموجودة في شركة هواوي، هي من أكثر الأجهزة التي يستخدمها الأشخاص، فعلى الرغم من صعوبتها في الاستخدام بيد واحدة إلى أنها لا تزال أخف وزنًا وأسهل في التعامل من أجهزة اللاب توب الأخرى.

كذلك يوجد حجم أخر من أجهزة التابلت الحديثة والتي يتراوح حجم الشاشة الخاصة بها من 10-13 بوصة، فعلي الرغم من أنها أثقل في الوزن وأكثر صعوبة في الحمل إلا أنه يفضلها الكثير من المستخدمين، وفيما يلي سوف نعرض لكم بعضًا من هذه الأجهزة:

  • تابلت ميت باد برو من هواوي يأتي بشاشة 12.6 بوصة كما إنه يأتي بحجم ذاكرة 256 جيجا بايت، متوفر على المتاجر الإلكترونية في العروض بسعر 19.999 جنيه.

  • يوجد نوع أخر من تابلت هواوي من نوع ميت باد يأتي بحجم شاشة 10.4 بوصة وذاكرة بحجم 64 جيجابايت، متوفر في الأسواق المصرية بسعر 8.000 جنيه.


أهمية شراء جهاز تابلت من هواوي

يمتلك جهاز التابلت الكثير من الخواص المفيدة والعملية، ولكنه على الرغم من وجود الكثير من الأسعار المتداولة له في الأسواق والتي تأتي بعروض وخصومات فورية على منتجات أجهزة التابلت.

فإن جهاز التابلت من شركة هواوي في كثير من الأوقات تكون شاشته ذات مميزات رائعة بالنسبة للوضوح والنقاء، وذلك مما يسهل على الطالب من مشاهدة جميع الفيديوهات التعليمية والاستفادة منها. 

حيث تتيح الأجهزة اللوحية خاصية حفظ المعلومات وإمكانية زيادة سعة التخزين وذلك من خلال الميموري كارد أو الاشتراك في خاصية جوجل درايف وذلك لحفظ جميع الملفات، حيث يتميز جهاز اللاب توب بسهولة الحمل والتحرك به داخل المنزل وخارجه لمواقع العمل المختلفة.

في نهاية مقالنا اليوم قد تعرفنا على أحدث عروض على التابلت ماركة هواوي والتي تعمل على تلبية جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى التعرف على أهمية شراء جهاز تابلت في مجال العمل والدراسة من شركة هواوي أيضًا، فإنه جهاز في غاية الأهمية بالنسبة لأي شخص، لأنه يتيح الاستمتاع بجميع المحتويات الترفيهية لجميع مستخدميه.

أحدث أقدم

مقالات جديدة