أقوى عروض على أجهزة اللاب توب التي تقدمها شركة هواوي

عروض على أجهزة اللاب توب التي تقدمها شركة هواوي 


أقوى عروض على أجهزة اللاب توب التي تقدمها شركة هواوي

أقوى عروض على اللابتوبات التي تقدمها شركة هواوي يعد جهاز HUAWEI Mate Book 14 الأفضل من نوعه بين الأجهزة المماثلة متوسطة المدى التي تم إطلاقها في السوق المصري هذا العام، حيث جاء الجهاز بشاشة عرض كاملة 2K، بالإضافة إلى معالج Intel® Core ™، الجيل الحادي عشر وميزات فائقة للأجهزة وبطارية بفضل تقنية الشحن فائقة السرعة بقدرة 65 وات، فإنها تضع معيارًا جديدًا في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمول متوسطة المدى. 

أقوى عروض على أجهزة اللاب توب التي تقدمها شركة هواوي

يأتي جهاز HUAWEI Mate Book 14 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) ثنائية القناة بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (SSD) بسعة 512 جيجا بايت NVMe PCIe SSD، مما يوفر مساحة تخزين كافية دون أي متاعب ، بالإضافة إلى تشغيل وحفظ وضغط الملفات بشكل أكثر كفاءة، بالإضافة إلى العمل على العديد من المهام في نفس الوقت بسلاسة وكفاءة.

 يمكن للمستخدمين الحصول على HUAWEI Mate Book 14 مع مجموعة مختارة من الإصدارات مع الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core i5 ™ و Intel® Core i7 ™. 

يمكنهم أيضًا الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة حتى 31 ديسمبر 2021، من خلال موقع Huawei الرسمي وجميع فروع Huawei Experience Store والموزعين المعتمدين. 

مميزات جهاز لاب توب HUAWEI Mate Book 14

من أبرز ميزات جهاز HUAWEI MateBook 14 الجديد أنه يأتي بشاشة مريحة 2K كاملة الشاشة تدعم اللمس المتعدد دقة 2160 × 1440 بكسل ونسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 90٪. 

تدعم شاشة HUAWEI MateBook 14 أيضًا الإدخال متعدد اللمس، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم والتنقل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم مثل الهاتف الذكي مع دعم ملء الشاشة المذهل الذي يلغي الوميض.

 بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة أسهل من أي وقت مضى باستخدام ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من Huawei. 

ونظرًا لأن عمر البطارية يعد أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم، فقد حرصت شركة Huawei على أن يكون الكمبيوتر الجديد مدعومًا بتقنية Huawei Supercharged.

 فضلاً عن بطارية عالية السعة تبلغ 56 وات، بالإضافة إلى توفير حلول إدارة الطاقة الذكية من Huawei لـ إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على أهم أولوياتهم.

 يوفر معالج HUAWEI Mate Book 14 أداءً قويًا. إنه مدعوم بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر. 

تم تصميم معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر لتقديم أداء أعلى، مما يسمح للمستخدمين بإجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

بفضل إمكانيات جهاز HUAWEI Mate Book 14، يمكنك عرض أجهزة Huawei اللوحية لاسلكيًا على الكمبيوتر المحمول HUAWEI Mate Book 14 الاستمتاع بالميزات الجديدة لوظيفة العرض متعدد الشاشات بين الجهاز اللوحي والكمبيوتر المحمول.

 والتي تأتي في ثلاثة أوضاع، "Flip، Extend and Collaborate" الذي يسمح للمستخدمين بعكس شاشة الكمبيوتر المحمول HUAWEI Mate Book 14 على شاشة الكمبيوتر اللوحي.

مما يسمح لهم بالعمل مباشرة على الملفات أو إضافة تعليقات توضيحية للمستندات أو الرسم على الكمبيوتر المحمول باستخدام قلم الكمبيوتر اللوحي.

 يأتي الجهاز بخاصية التوسيع التي تحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. 

أخيرًا، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط! بفضل أحدث تقنيات التعاون متعدد الشاشات من Huawei.

يمكنها الآن سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم متعدد الشاشات.

مواصفات لاب توب Huawei Mate Book 14 

تفاصيل شاشة Huawei الجديدة Huawei Mate Book 14 2022 تأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة ودقة 3120 × 2080 بكسل بمعدل تحديث 90 هرتز، وهو معدل مقبول في الفئة المتوسطة التي يتم تقديم MateBook فيها.

أبعاد 3: 2 وسطوع 500 نت، وتدعم التدرج اللوني P3. 

يأتي جهاز MateBook X Pro مزودًا بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel، و "ستحاول معالجات Intel Rocket Lake التغلب على AMD بأسعار منخفضة" وهذا في مصلحة المستخدم بالطبع. 

الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) يأتي جهاز Huawei Mate Book مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، كما أنه مزود بمساحة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت، لذلك فأنت تواجه وحشًا قادرًا على إنجاز المهام الصعبة بسهولة.

 الرسوميات اعتمدت Huawei في MateBook على بطاقة عرض Intel Iris Xe مدمجة، ومن مزايا بطاقة العرض هذه أنها تمنح المستخدمين تجربة جديدة تمامًا حتى يتمكنوا من الاستمتاع بألعاب سريعة الوتيرة بوظائف تصل إلى 1080 بكسل عند 60 إطارا في الثانية.

 تتيح هذه الميزة للاعبين الاستمتاع بسلاسة ووضوح في الألعاب عالية الجرافيكس. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أقوى عروض على أجهزة اللاب توب التي تقدمها شركة هواوي الذي تحدثنا فيه معكم عن مواصفات ومميزات جهاز لابتوب Huawei Mate Book 14.


أحدث أقدم

مقالات جديدة