أفضل ساعة ذكية رخيصة بمواصفات عالية

أفضل ساعة ذكية بمواصفات قوية وسعر منخفض


تتميز الساعات الرائدة بالإمكانات العالية و أيضًا بأسعارها الباهضة ، التي غالباً ما تكون حاجزاً أمام العديد من الاشخاص ، لكن دائماً هناك البديل حيث ظهرت في السوق العديد من الساعات الذكية من الفئة الاقتصادية والمتوسطة، وفي نفس الوقت بمواصفات قوية تمنح المستخدم تجربة مماثلة لتجربة الساعات سمارت الرائدة ، ونظراً لوجود العديد من الخيارات و المنتوجات في الأسواق، قد تكون الإختيار بينها أكثر تعقيدًا، لذلك في هذا المقال نقدم سنعرض لكم واحدة من أفضل الساعات الذكية تجمع بين المواصفات القوية و السعر المناسب وهذه الساعة هي HUAWEI WATCH FIT .



ساعة هواوي WATCH FIT

أفضل ساعة ذكية رخيصة بمواصفات عالية


تأتي ساعة هواوي واتش فيت الذكية مع هيكل معدني رفيع، بتصميم رائع و بمظهر متطور وعصري والخفيفة للغاية ، وشاشة AMOLED برسوم متحركة للتمرين السريع، وبطارية قوية تدوم حتى 10 ايام، مع دعم خاصية كشف تشبع الاكسجين 96 وضعاً للتمرين الرياضية، تدعم مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، تتوفر باللون الأسود الأنيق و بحزام سيليكون أسود جرافيتي، والأخضر مع حزام سيليكون بلون أخضر مشرق، بالإضافة إلى اللون الوردي وبحزام سيليكون وردي ساكورا.
يمكن للمستخدم من خلال ساعة Watch Fit التحكم بشكل أفضل في تشغيل الموسيقى، أو استخدامات أخرى مثل حالة الطقس والمنبه وساعة الإيقاف وغيرها .


الشاشة: 

أفضل ساعة ذكية رخيصة بمواصفات عالية


تحتوي الساعة الذكية على شاشة أملود (AMOLED) بقياس 1.64 بوصة بدقة عالية 280x456 بكسل، تعمل باللمس وزر جانبي. مع دعم إيماءات اللمس والسحب. 
تتيح الشاشة للمستخدم التمتع بتجربة مشاهدة بجودة كبيرة و بزاوية رؤية واسعة 
نوفر خاصية السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل للشاشة في ضوء الشمس . 
تتكون الواجهة من زجاج منحنٍ بشكل جميل ، ويمثل نسبة حجم الشاشة إلى هيكل الساعة هي %70 .
يمكن تخصيص التطبيقات الأكثر اهمية على واجهة شاشة الساعة بسهولة مثل الطقس، ومعدل ضربات القلب، وسرعة الخطوات، وغيرها .



الأداء :

يمكن استخدام الساعة مع أنظمة التشغيل بنظام الأندرويد الاصدار 6.0 أو أحدث ، و أيضًا مع نظام آبل IOS إصدار 9.0 أو أحدث.
تأتي الساعة الذكية بمساحة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت،
تدعم مجموعة من المستشعرات مثل مستشعر IMU ذو 6 محاور (مستشعر مقياس التسارع، مستشعر جيروسكوبي)، مستشعر بصري لقياس معدل ضربات القلب، فضلاً عن مستشعر السعة، و مستشعر الإضاءة المحيطة.


الخصائص الرياضية :


أفضل ساعة ذكية رخيصة بمواصفات عالية


تعتبر ساعة هواوي WATCH FIT مناسبة جداً لعشاق ممارسة التمارين و الأنشطة الرياضية ، حيث توفر 12 نوعًا من التمارين السريعة مدعومة بالرسوم المتحركة مثل Exercise at Work، وتمرين Full-Body Stretch، وغيرها ، كما تتضمن حوالي 44 عرضًا قياسيًا للحركة. 
بالإضافة إلى وجود 96 وضعًا لمختلف التمارين الرياضية ، مع دعم تقنية تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والسعرات الحرارية، كامل مدة ممارسة الرياضة..
 ليس هذا فقط بل يمكنها ايضًا مراقبة اللياقة البدنية كامل اليوم، مع وجود ميزة جميل تعمل على تذكير المستخدم بضرورة الوقوف من حين إلى آخر . 
 ‏يمكن استخدام الساعة الذكية أثناء السباحة حيث تتوافق مع قدرة التحمل تحت الماء المُقدَّرة بـ 5 ATM حتى عمق 50 مترًا .
 ‏تدعم WATCH FIT تقنية HUAWEI TruRelax™‎ وهي عبارة عن اداة ذكية تعمل من خلال خوارزمية تتبع التوتر طوال اليوم، و بتالي مراقبة مستويات التوتر عند المستخدم بشكل فعال ، مع توفير التمارين المناسبة ى الموجهة للتخلص من التوتر عندما يكون المستخدم متوترًا .

الاتصال :

تدعم الساعة نظام تحديد المواقع العالمي GPS ، كما تدعم تقنية البلوتوث ‏2.4 غيغاهرتز، BT 5.0، BLE
تدعم الساعة خاصية تذكيرات في الوقت المناسب، وتجنب تفويت أي أمور مهمة، من خلال الرسائل النصية القصيرة، والمكالمات الواردة، وأحداث التقويم، أو تطبيقات التراسل الفوري أو التواصل الاجتماعي.


أحدث أقدم

مقالات جديدة