كود تفعيل و تحميل تطبيق Khalil TV BOX 2024

تحميل تطبيق خليل تفي بوكس Khalil TV BOX


Khalil TV BOX
Khalil TV BOX

ماهو تطبيق Khalil TV BOX :

تطبيق Khalil TV BOX هو عبارة عن برنامج مشاهدة بث المحتوى التلفزي و المسلسلات و الأفلام على الاجهزة العاملة بنظام الأندرويد من خلال الانترنت، ويعتبر تطبيقKhalil TV  BOX من التطبيقات الرائعة و المميزة التي تقدم خدمة المحتوى التلفزي مباشر على الهواتف الذكيةوالأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد، بتصميم جميل و سهل الاستخدام.
يضم التطبيق معضم القنوات التلفزيونية العربية و الاجنبية ، بمختلف انواعها ، مثل القنوات الرياضية و الأفلام و المسلسلات و الكرتون بالإضافة إلى القنوات المحلية وغيرها من خلال IPTV.


ماهي القنوات التي يوفرها تطبيق Khalil TV BOX

يحتوي تطبيق رويال تفي على مجموعة كبيرة من القنوات مثل قنوات bein الرياضية و باقة متنوعة من الأفلام و المسلسلات مثل bein movies و bein series ، بالإضافة إلى قنوات الطبخ و قنوات الأطفال ، إلى جانب جميع القنوات العربية العامة و الخاصة .


كود تفعيل تطبيق Khalil TV BOX

Khalil TV BOX
Khalil TV BOX

بعد تحميل Khalil TV BOX على الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد سوف يطلب منك التطبيق ادخال كود التفعيل ، و هذا كود هو :
اسم المستخدم : munir96
كلمة المرور = mx7OYYLRef


كيف يعمل تطبيق Khalil TV BOX

يتميز تطبيق Khalil TV BOX بسهولة الاستخدام ، كل ما عليك القيام به هو ادخال كود التفعيل في المكان الخاص بها ، و المتكون من اسم المستخدم و كلمة المرور الذي ذكرنها لكم وتضغط تفعيل.

بعد ذلك أختار قسم تلفزيون أو الأفلام أو المسلسلات ، عند إختيار تلفزيون من قائمة القنوات حدد القناة التي تريد متابعتها.

و تمتع بمشاهدة قناتك المفضلة على الهاتف الذكي من أي مكان متصل بشبكة الإنترنت و في أي وقت .


إقرا أيضاً:


أحدث أقدم

نموذج الاتصال