تعرف على لعبة كرة القدم UFL

ماهي لعبة كرة القدم UFL


 لعبة كرة القدم UFL 

تعتبر ألعاب كرة القدم من اكثر الألعاب تحميلاً على مختلف انظمة التشغيل ، حيث تحظى بشعبية كبيرة ، كما تم تطوير هذا النوع من الألعاب بشكل مدهش حتى أصبحت تحاكي لعبة كرة القدم الحقيقة الى حداً كبير ، بفضل جودة رسوميات العالية، وقد ظهرت لعبة كرة قدم جديدة تسمى UFL لتكون منافس قوي لألعاب مثل FIFA و PES الشهيرة .


لعبة كرة القدم UFL

توفر لعبة كرة القدم UFL محاكي كرة القدم إلى حد كبير ، حيث توفر للاعب إنشاء فرق كرة قدم ضمن تجربة اللعب رائعة، وذلك بالاعتماد على أكثر من 5,000 لاعب محترف تم ترخيصهم من طرف الاستوديو المطور للعبة UFL، وستقدم اللعبة تجربة مشابهة لما تقدمه ألعاب FIFA.

لعبة كرة القدم UFL
 لعبة كرة القدم UFL 

تم تطوير اللعبة من قبل استوديو Strikerz Inc . والذي أكد أن تطوير لعبة UFL بدأ منذ أكثر من خمس سنوات، في أن اللعبة ستقدم تجربة لعب مميزة و عادلة.
تتوفر اللعبة مجاناً مجانية بالكامل لجميع منصات الألعاب الرئيسية مثل ويندوز و الأندرويد و IOS بالإضافة إلى Xbox و بلاي ستيشن.
تعتمد على محرك اللعب الشهير أنريل إنجن Unreal Engine.




تعد لعبة كرة UFL بتجربة لعب مثيرة وواقعية تتجاوز التوقعات ، حيث ستبقى لعبة UFL محدثة بشكل مستمر من حيث قدرات اللاعبين وذلك من خلال شراكة تجمع المطور Strikerz, Inc مع مؤسسة تحليل الأداء الرياضي InStat.
و سوف نقدم لكم مزيد التفاصيل حال توفرها في قادم الأيام.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال