تحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app على الأندرويد و الأيفون

طريقة تحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app على الأندرويد و الأيفون

تحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app على الأندرويد و الأيفون طريقة تحميل تطبيق الراجحي ماهي خدمة الاكتتابات في تطبيق الراجحي ؟
تحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app على الأندرويد و الأيفون

تطبيق بنك الراجحي Al Rajhi Bank

تطبيق الراجحي هو برنامج ذكي يعمل على الهواتف المحمولة بنظام الأندرويد وآي أو اس (IOS) ، وتابع لمصرف الراجحي ‏Al Rajhi Bank واحد من أكبر البنوك في السعودية، وهو بنك عريق وغني عن التعريف. تأسس عام 1957، ومقره الرئيسي في الرياض، السعودية.



ماهي مميزات تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank

تحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app على الأندرويد و الأيفون
 تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app على الأندرويد و الأيفون

يتميز التطبيق بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام ، يأتي تطبيق Al Rajhi Bank app مع عدة مميزات وخدمات التي أصبحت ضرورية في حياة الناس اليومية، مثل الدفع المباشر دون عناء أو انتظار بسهولة وبسرعة ومن خلال كبسة زر واحدة من منزلك، وهو مناسب لكل من لا يريد الخروج من المنزل كثيراً لإدارة معاملاته المصرفية من البنك والحصول على خدمات البنك المصرفية وأنت في مكانك ، بالإضافة إلى إمكانية معرفة أحدث العروض المقدمة من البنك وأيضاً والحصول على رسائل تنبيهية من قِبل المصرف التي تتعلق بتحديثات حسابك الخاص سواء السحب أو الإيداع أو تحويل النقود محليا ودوليا ،

يمكنك التطبيق من استخلاص الفواتير عن بعد والرسوم الحكومية بسهولة، وشراء  من المتاجر الإلكترونية، إمكانية طباعة كشف الحساب البنكي في أخر 6 شهور وغيرها.



ماهي خدمة الوضع المالي في تطبيق الراجحي ؟

هي إضافة تتيح للمستخدم، معرفة كل ما يتعلق بحسابه الشخصي، مثل معرفة الرصيد أو التحويل المالي إلى حسابات أخرى ، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على جميع المعاملات الصادر والوارد من حساب.


ماهي خدمة الحسابات في تطبيق الراجحي 

هي إضافة تمكن المستخدم من رؤية جميع الحسابات الخاصة به ، كما تقدم تفاصيل حول جميع الحسابات الخاص الصادرة من نفس البنك ومعرفة توقيت سحب وإيداع المبالغ المالية .


ماهي خدمة الاكتتابات في تطبيق الراجحي ؟

ماهي خدمة الاكتتابات في تطبيق الراجحي ؟
ماهي خدمة الاكتتابات في تطبيق الراجحي ؟

تعتبر إضافة الاكتتابات من اكثر الاضافات التي يفضلها المستخدمين في السعوديين خاصة من يهتمون بالبورصة والأسهم ببعض المبالغ المالية على بعض أسهم الشركات التي تتمتع بالشهرة والنجاح ورأس المال الكبير، حيث تقدم هذه الاضافة امكانية معرفة الأسهم المطروحة وسعرها وأيضاً يتيح التطبيق امكانية شراء بعض الأسهم دون الحاجة إلى الحضور، لأن التطبيق يتيح امكانية متابعة كل التفاصيل.



طريقة تحميل تطبيق الراجحي Al Rajhi Bank app ؟

يعتبر تحميل و تثبيت تطبيق الراحجي عملية سهلة جداً حيث كل ما عليك القيام به هو التوجه الى متجر قوقل بلاي  للهواتف الذكية بنظام الأندرويد أو إلى متجر اب ستور للأجهزة بنظام IOS، ثم الضغظ على زر التحميل ، بعد ذلك توجه الى الشاشة الرئيسية والضغط على ايقونة التطبيق ، و إنشاء حساب للبدء في استخدام التطبيق.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال