مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي التوقيت والتطبيقات الناقلة

متابعة مباراة ريال مدريد وتشيلسي على الهاتف


توقيت مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتطبيقات الناقلة
 ريال مدريد ضد تشيلسي ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال

يشهد ملعب ستامفورد بريدج، مباراة قوية من العيار الثقيل، تجمع بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .




يذكر ان مباراة الذهاب كانت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ مقابل هدف، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، وبذلك يكفي البلوز التعادل السلبي للوصول للنهائي، أما ريال مدريد فهو مطالب بالفوز أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 1-1.
ويلتقي الفريق المترشح في النهائي مع فريق مانشستر سيتي التي تمكن من تخطي باريس سان جرمان، بنتيجة 1 / 2 في المباراة في الذهاب لصالح السيتي و بنتيجة 2 / 0 في المباراة الإياب.



 وصل الفريق الملكي الى هذا الدور كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري الأبطال، ثم تخطى أتالانتا في دور ال16، ثم تمكن من الفوز على ليفربول في ربع النهائي.
في المقابل نادي تشيلسي بدوره تأهل كمتصدر المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ثم تخطى نادي أتلتيكو مدريد في دور ال16 ، ثم تفوق على بورتو في ربع النهائي  .

المباراة ستكون منقولة على عدة قنوات ومنها قناة بي إن سبورت 1 بريميوم و Canal + Sport 2 Polska/ Sport TV 2 Potugal/ TV2 Sport Premium 1 HD/ TV2 Sportو قناة BT Sport 1 HD
وغيرها كما يمكن متابعتها على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد على تطبيق tarek TV Live من خلال عدة سيرفرات تم تخصيصها لمشاهدة الحدث، أو المواقع الناقلة للمباريات الرياضية للايفون.



مباراة تشيلسي و ريال مدريد ⚽ دوري أبطال أوروبا

قناة الناقلة : beIN بريميوم 1 HD
التطبيقات الناقلة : tarek tv live  
 التوقيت 🕗 : الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش
_ 20:00 🕘 بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب
_ 21:00 🕙بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين
_ 22:00 🕚 بتوقيت السعودية، العراق، اليمن، الكويت، قطر، البحرين.
_ 23:00 🕛 بتوقيت الإمارات، سلطنة عمان.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال