سنابيا Snappea أفضل موقع تنزيل الفيديوهات مباشرة من يوتيوب مجاناً على جهاز الكمبيوتر

سنابيا Snappea أفضل موقع تنزيل الفيديوهات مباشرة من يوتيوب مجاناً على جهاز الكمبيوتر


موقع Snappea الطريقة الأفضل لمشاهدة وتنزيل فيديوات من يوتيوب مجاناً على الكمبيوتر 



سنابيا Snappea أفضل موقع تنزيل الفيديوهات مباشرة من يوتيوب
سنابيا Snappea أفضل موقع تنزيل الفيديوهات مباشرة من يوتيوب


موقع Snappea لمشاهدة و تنزيل مقاطغ الفيديوا بصيغ مختلفة من الويب بدون برامج


إذا كنت تبحث عن طريقة تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على جهاز الحاسوب الخاص بك ، أو صادفك مقطع مفيد و تريد حفظه على حاسوبك ، فهذا الموضوع يهمك ، حيث نتحدث في مقال اليوم عن أفضل أداة تساعد في تنزيل وحفظ مقاطع فيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت أو حتى لإعادة استخدامها فيما بعد ، وهذه الاداة هو موقع  سنابيا Snappea ، فما هو هذا الموقع ؟ و ماهي طريقة تنزيل الفيديو / الموسيقى باستخدام Snappea ؟ تابع معنا كامل التفاصيل .



ماهو موقع سنابيا Snappea ؟

موقع Snappea هو من أفضل مواقع على بالإنترنت التي تتيح للمستخدم مشاهدة و تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغ و دقات متعددة ، و هي عبارة عن أداة قائمة على الويب متاحة مجانًا للجميع تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من اليوتيوب بسرعة عالية و سهولة كبيرة . 

يقدم موقع Snappea الطريقة الأسرع و الاسهل لتنزيل مقاطع اليوتيوب على جهاز الحاسوب ، و يمكن الوصول إليه من أي نظام تشغيل وعبر أي متصفح واب . 

ماهي مميزات Snappea ؟

يأتي موقع Snappea بعدة مميزات بالإضافة إلى سرعة تنزيل مقاطع الفيديو فأن الموقع يأتي بتصميم بسيط و سهل الاستخدام،  فلا نجد تلك الخيارات التي قد تشوش ذهن المستخدم فالعملية برمتها قد لا تحتاج سوى خطوات قليلة فقط ، كل ما عليك القيام به هو نسخ رابط فيديو YouTube و ثم لصق الرابط في شريط البحث ، و قد لا تكون في حاجة الى جلب الرابط فقط قم بإدخال الكلمات الأساسية التي تبحث عنها في شريط البحث و سوف تظهر لك قائمة بمقاطع الفيديو .
ما يميز Snappea أيضا انه يمكن استخدامه في  جميع المتصفحات ، مثل متصفح جوجل كروم، و متصفح فايرفوكس ، سفاري و أيضا مايكروسوفت إيدج و غيرها .

يستخدم برنامج Snappea ميزة الوضع الداكن أو كما تعرف بالوضع الليلي وهي أداة تسمح بالتبديل إلى مظهر لون داكن في التطبيق ، حيث يحبذ أغلب المستخدمين تفعيل هذا الوضع نظراً لكون الألوان البيضاء الصارخة قد تسبب الإزعاج للبعض، كما تعمل هذه الميزة على تقليل نسبة الأشعة الصادرة من الشاشة و بالتالي تقليل من إجهاد العين، كما يمكن أن يلعب الوضع الداكن دوراً ولو كان محدوداً في الحفاظ على طاقة بطارية الجهاز  .

يعتبر موقع Snappea الخيار الأفضل للبحث و تنزيل عدد لا محدود من مقاطع الفيديو على الكمبيوتر من الويب بدون برامج تحميل ، ليس هذا فحسب بل بإمكانه تحويل الصيغ أيضا و هذا قد يوفر لك الوقت و يحافظ على موارد جهاز المستخدم ، مثل استهلاك أقل للذاكرة العشوائية "الرام".
كما يعد Snappea الوسيلة الانسب لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على الأيفون لمستخدمي أجهزة Apple حيث لا توجد أي تطبيق من متجر التطبيقات يقوم بالتحميل من youtube لكن موقع Snappea يقوم بالمهمة على أكمل وجه.

ما يميز الموقع أيضاً هو انك لن تكون في حاجة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب أو إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان أو معلومات خاصة بك.


طريقة تنزيل الفيديو / الموسيقى من Snappea ؟

عملية تحميل الفيديو من موقع Snappea أسهل مما تتوقع فقط توجه إلى موقع Snappea الرسمي وإدخال عنوان URL لفيديو اليوتيوب وحدد التنسيق والدقة المناسبة لتنزيله على الجهاز الخاص بك. 


 
Snappea أحسن موقع تنزيل الفيديوهات من يوتيوب مجاناً على جهاز الكمبيوتر
سنابيا Snappea


يمكن أيضاً ادخال الكلمات الأساسية او كتابة أسم المقطع الذي تبحث عنه في مربع المخصص للبحث الموجود في منتصف الشاشة وعند ظهور قائمة الفيديوهات اختر واحدة منها ، ثم أنقر على زر تنزيل (Download) وقم بتحديد صيغ التحميل المناسب ، 
الان سوف تلاحظ انه تم تنزيل المقطع بسرعة في "ملف التحميل" في جهاز الحاسوب الخاص بك ، و سيتم تخزين الفيديو التي قمت بتنزيله في الحاسوب ، 
ويمكنك مشاهدة الفيديوهات المخزنة في أي وقت تريده في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال