ماهي مميزات واجهة المستخدم الجديدة Realme UI 2.0


مميزات واجهة المستخدم Realme UI 2.0
مميزات واجهة المستخدم Realme UI 2.0


واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0

تأتي واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد Android 11 ، بعدة ميزات و اضافات جديدة.




يعتبر واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0 واحدة من اكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية انفتاحًا، حيث يتيح للمستخدمين تخصيص الواجهة بالكامل.


كما تقدم الترقية الدعم لحزم أيقونات والمشغلات الخارجية، ما يساعد المستخدم على منح اجهزتهم الذكية مظهرًا مميز .

كما تتيح الواجهة امكانية تحديد ألوان مميزة للهاتف حيث تقدم الميزة المستخدم امكانية الوصول إلى 5 أنواع من سلاسل الألوان بالإضافة إلى 10 ألوان فردية تعمل على تخصيص مفاتيح التبديل والرموز الخاصة بإعدادات الهاتف.


هذا و تحتوي واجهة Realme UI 2.0 على مجموعة متنوعة من تخصيصات (AOD) وخيارات تخصيص الخط والأيقونات وكذلك وضع داكن محسن الذي يوفر بدوره ثلاثة أنماط مختلفة .

على غرار واجهات أندرويد الأخرى تضم واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0 جميع ميزات أندرويد 11 ، مثل إشعارات الفقاعات، وأيضا عناصر التحكم أفضل في الوسائط المعاد تصميمها في لوحة الإعدادات السريعة، ومحول إخراج للوسائط.




الأداء والخصوصية في واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0

تأتي واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0 مع مجموعة من تحسينات في الأداء وأيضا تشمل الخصوصية تجعل من أكثر كفاءة حماية أقوى لبيانات المستخدم ، حيث قامت شركة ريلمي بإضافة خاصية تسمى “خصوصية أعماق البحار”.

تتمتع واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0 بحماية قوية للمعلومات الشخصية حيث تمنع التسرب البيانات إلى التطبيقات و ذلك بتزويدهم بمعرف فارغ، كما تمكن المستخدم من تخزين المعلومات الشخصية الهامة والملفات في خزانة خاصة.

تأتي واجهة المستخدم Realme UI 2.0 أيضاً مع ميزة تعمل على حماية المستخدمين من الرسائل والإعلانات الاحتيالية، 
ما يميز واجهة المستخدم ريلمي Realme UI 2.0 أيضًا تحسين استخدام موارد النظام بنسبة تصل الى 45 في المئة، مع زيادة سرعة النظام الإجمالية بنسبة تقدر ب 32 في المئة، 
الى العديد من المميزات الاضافات الاخرى