قصص (الستوري Stories) على اليوتيوب Youtube .

قصص “الستوري YouTube ” في اليوتيوب على Android و iOS

الأعلان عن YouTube Stories على الأندرويد و الأيفون و الأيباد لمنشئي المحتوى الذين يزيد عددهم عن 10000 مشترك

YouTube Stories
قصص (الستوري Story) على اليوتيوب Youtube

قصص “الستوري YouTube ” في اليوتيوب

متابعي موقع عالم الهواتف الذكية مرحبا بكم،  شهدت ميزة ﺍﻟﻘﺼﺺ المصورة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي نجاح كبير و إقبال كبير من المستخدمين. 
و القصص Stories هي ميزة رائعة و مدهشة ، تتيح  للناس نشر مقتطفات من حياتهم اليومية لمدة 24 ساعة فقط . و كانت ﺳﻨﺎﺏ ﺷﺎﺕ أول من قدمت هذه الميزة والتي ﺣﻤﻠﺖ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻘﺼﺺ ﺍﻟﻤُﺨﺼّﺼﺔ Custom Stories ، و أضافت فيما بعد شركة الفيسبوك هذه الميزة على المنصات التابعة لها مثل انستغرام و واتس اب و بالطبع ماسنجر و منصة الفيسبوك .
أخيراً وليس آخراً قررت اليوتيوب الإلتحاق بالركب حيث أضافت بدورها ميزة القصص لجميع أصحاب القنوات التي لا يقل عدد مشتركيها عن 10,000 مشترك.  إلا أن “قصص يوتيوب” تختلف قليلا حيث أن القصص تبقى متاحةً لمدة 7 أيام على تطبيق الجوال الخاص بالخدمة وليس 24 ساعة كما هي الحالة مع المنصات الاخرى ، ما يميز قصص اليوتيوب عن غيرها أيضا تكون ظاهرة  للمشتركين و لغير المشتركين أيضًا، وذلك إعتمادا على الموقع الجغرافي.






ماهي فائدة ميزة قصص اليوتيوب Youtube ؟

بغض النظر عن السبب وراء إضافة هذه الميزة ، يبدو أن كل منصة اجتماعية تريد إضافة خاصية القصص “الستوري” إلى نظامها الأساسي، لاستقطاب فئة الشباب. 
لكن يمكن تحقيق الاستفادة منها حيث تتيح ميزة القصص على اليوتيوب لصانعي المحتوى التفاعل أكثر مع المشتركين حيث يمكن من خلال القصص إضافت تعليق أو إدراج أسئلة على أصحاب القنوات الذي يمكنهم الرد على كل تعليق.
 إلى جانب التفاعل بين صانعي المحتوى المشتركين، يمكن الإستعانة بهذه الميزة في تشجيع الغير مشتركين على الاشتراك بقناة .
و على عكس الفيسبوك الذي تتيح مشاهدة القصص من أجهزة الحاسوب فإن اليوتيوب YouTube تتيح مُشاهَدة القصص على الأجهزة الهواتف الذكية فقط عن طريق تطبيق اليوتيوب  .  

طريقة مشاهدة قصص YouTube ؟

YouTube Stories
قصص (الستوري Story) على اليوتيوب Youtube

يمكن للمستخدم مشاهدة قصص اليوتيوب في الجزء العلوي من خلاصة "الاشتراكات"، كل ما عليك القيام به هو الضغط فوق الصورة المصغرة لصناع المحتوى عبر علامة التبويب "الاشتراكات"
بالاضافة يمكنك الاشتراك في قناة أثناء مشاهدة قصّته،







إقرأ أيضاً  :








جميع الحقوق محفوظة © عالم الهواتف الذكية https://www.gsminsark.com/
أحدث أقدم

نموذج الاتصال