طريقة تفعيل خاصية Always on display على الأندرويد

طريقة تفعيل خاصية Always on display لجميع هواتف الأندرويد


ﺗﻄﺒﻴﻖ Always On Display ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ
  طريقة تفعيل خاصية Always on display


كيفيية تفعيل خاصية Always on display
  

متابعي موقع عالم الهواتف الذكية السلام عليكم و رحمة الله ، تشهدة ميزة Always On Display ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ أقبال العديد من مستخدمي الهواتف الذكية ، إلا ان الكثير من الاجهزة لا تدعم هذه الميزة ما جعل البعض يبحث عن بديل وهذا ما سوف نقوم بشرحه في موضوع اليوم .





ﺗﻄﺒﻴﻖ Always On Display ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ 

هو تطبيق ﻗﺎﻣﺖ ﺑﻄﺮﺣﻪ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ سامسونج الاجهزة التي ﻻ تدعم  Always On Display و يعمل هذا ﺗﻄﺒﻴﻖ على ﺇﻇﻬﺎﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ و التاريخ الى جانب ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﺋﺘﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ ﺍﻟﻘﻔﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ وتبقى ﻣﻀﻴﺌﺔ حتى لا يضطر المستخدم الى فتح القفل كلما احتاج الى معرفة الوقت او اطلاع على إشعار معين، كما ينصح استخدام هذا التطبيق مع الهواتف التي تأتي مع ﺷﺎﺷﺔ من توع AMOLED التي ﻻ تستهلك ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﺔ ﻛﺜﻴﺮًﺍ .
كل ما عليك القيام به هو التوجه الى متجر قوقل بلاي و تحميل التطبيق بعد ان يتم تثبيت  Always On Display ﻋﻠﻰ الهاتف ﺳﺘﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ و التاريخ فضلا الاشعارات .. ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ الحهاز دون الحاجة على الضغط ﻋﻠﻰ ﺃﻱ من اﺯﺭار  ، ﺗﻤﺎﻣﺎ مثلما هو موﺟﺪ ﻓﻲ ﻫﻮﺍﺗﻒ ﺳﺎﻣﺴﻮﻧﺞ الحديثة
كما يتيح لك ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ تعديل بعض ﺍﻟﺨﺼﺎﺋﺺ ﻟﻠﺘﺤﻜﻢ ﺑﻬﺎ على غرار ﺣﺠﻢ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺷﻜﻞ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻭأيضا ﻟﻮﻧﻬﺎ فضلا عن ﺩﺭﺟﺔ ﻇﻬﻮﺭﻫﺎ ﺃﻭ ﺷﻔﺎﻓﻴﺘﻬﺎ .
الى جانب خصاﺋﺺ اخر ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﺮﻕ مثل ﺇﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ أثناء ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ وكذلك في حال قام المستخدم بوﺿﻌﻪ ﺑﺎﻟﺠﻴﺐ ﺑﺤﻴﺚ ﻻ ﻳﺘﻢ ﺍﺳﺘﻬﻼﻙ ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﻓﺎﺋﺪﺓ .
من المميزات الاخرى أيضا امكانية ﺗﺜﺒﻴﺖ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ الهامة ﻟﺘﺒﻘﻰ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺑﺸﻜﻞٍ ﺩﺍﺋﻢ ﺃﻭ ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﺜﻴﻤﺎﺕ ﻟﺸﺎﺷﺔ ﺍﻹﻇﻬﺎﺭ ﺍﻟﺪﺍﺋﻢ .
يمكن تحميل ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ مجانا ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﺑﻨﻈﺎﻡ ﺃﻧﺪﺭﻭﻳﺪ 4.0 فما فوق،
ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﺳﺎﻣﺴﻮﻧﺞ ﻗﺪ ﺑﺪﺃﺕ ﺑﺘﻮﻓﻴﺮ ﺧﺎﺻﻴﺔ ﺍﻹﻇﻬﺎﺭ ﺍﻟﺪﺍﺋﻢ Always On ﺑﺪﺀًﺍ ﻣﻦ هواتف جالكسي S7 ﻭ S7 Edge .




إقرأ أيضاً :







جميع الحقوق محفوظة Tarek Azzouni  طارق عزوني © عالم الهواتف الذكية https://gsminsark.blogspot.com .
أحدث أقدم

نموذج الاتصال