أفضل تطبيقات السفر على نظام android و iOS في 2024 - عالم الهواتف الذكية

أفضل تطبيقات السفر على نظام اندرويد و للايفون والايباد ٢٠٢٤

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي تحتاجها أثناء السفر . تطبيقات السفر المهمة للمسافرين . أفضل تطبيقات السفر على ايفون نظام iOS . أفضل تطبيقات السفر على نظام الاندرويد android . افضل تطبيقات السفر والسياحة للايفون والايباد . أفضل تطبيقات السفر لهواتف أندرويد . أفضل تطبيقات السفر . أفضل تطبيقات السفر افضل تطبيقات السفر للايفون افضل تطبيق للسياحة تطبيق سفر وسياحه افضل تطبيقات حجز الطيران برامج مفيدة للسفر تطبيق المسافرون العرب للايفون برامج مهمه للسفر تطبيقات السفر اندرويد  .

عالم الهواتف الذكية
أفضل تطبيقات السفر على نظام android و iOS

متابعي عالم الهواتف الذكية مرحبا بكم، تعتبر التطبيقات الذكية مساعد مهم لنا جميعا في مختلف المجالات حيث تقدم لنا خدمات كبيرة، ومن ابرز الخدمات التي يحتاج المستخدم لها هي خدمة السفر ، اين يكون الانسان في حاجة الى دليل و مرشد و مساعد في نفس الوقت، و في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من التطبيقات المهمة لكل مقبل على السفر والتي تجعل من الرحلة سهلة و ممتعة.





1- تطبيق باك بوينت PackPoint المساعدة في تحضير حقائب السفر

عالم الهواتف الذكية
تطبيق باك بوينت PackPoint المساعدة في تحضير حقائب السفر

أول خطوة في اي رحلة هي تحضير الحقائب المخصصة لسفر ، أين يكون الشخص محتار ، ماذا أخذ معي ماذا اترك .. هل نسيت شيء .... بلا .. لا لا لم انسى ... ، مع تطبيق باك بوينت PackPoint الرائع سوف يخرجك من هذه الفوضة كل ما عليك القيام به هو تخبر التطبيق المكان الذي ستذهب، ومتى، وما نوع الرحلة ان كانت رحلة عمل أو رحلة ترفيه وان كانت ترفيهة هل هي الى شاطىء او الى الغابات او الجبال .. الخ- 
هنا يأتي دور التطبيق الذي يقوم بإنشاء قائمة تفصيلية بالمستلزمات المقترحة لحقيبتك و التي تحتاجها لنوع الرحلة .










2- تطبيق جوجل Google Maps لإعداد الخرائط لأجل ااتنقل بسهولة أثناء السفر

عالم الهواتف الذكية
تطبيق جوجل Google Maps لإعداد الخرائط لأجل ااتنقل بسهولة أثناء السفر


يعتبر تطبيق جوجل Google Maps ومن أفضل التطبيقات على الاطلاق و هو غني عن التعريف، و اغلب مستخدمي الهواتف الذكية تعلم أهمية هذا التطبيق ولكن ما قد لا يعلمه اغلبية المستخدمين أو ربما تكون نسيته هو أن يمكنك تحميل جميع البيانات و الخرائط و المدن التي تحتاجها والتي تنوي زيارتها إلى تطبيق خرائط جوجل مسبقًا.
و بتالي يمكنك استخدام تطبيق جوجل Google Maps حتى في حال عدم توفر شبكة الانترنت ، وهكذا يتوفر عندك دليل التنقل الخاص بك بغض النظر عن نوع الظروف التي ستواجهها و ان كان تتوفر شبكة انترنت او لا.








3- تطبيق TripIt تنظيم رحلتك الجوية قبل السفر

عالم الهواتف الذكية
تطبيق TripIt تنظيم رحلتك الجوية قبل السفر

اذ كنت كثير السفر حتما انت في حاجة الى تطبيق TripIt و الذي يعتبر من أفضل تطبيقات السفر و التي لا يمكن استغناء عنها حيث يساعدك على جمع جميع خططك و رحلاتك في مكان واحد ومتابعتها بكل سهولة و التي تشمل الرحلات الجوية و ايضا حجز الفنادق فضلا عن رحلات داخل الدولة المقصودة.
كنا يعمل تطبيق TripIt الى توجيه مسارات رحلات الطيران ورسائل البريد الإلكتروني الأخرى المتعلقة بالسفر إلى عنوان خاص – و الكثير من الخدمات الاخرى المهمة التي يقدمها هذا التطبيق ، و الذي يوفر خدمة TripIt Pro المدفوعة التي يبلغ سعرها حوالي 49 دولار للسنة الواحدة، مع امكانية تجربتها من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر، ومن ابرز الخدمات الذي يقدمها هذا البرنامج المدفوع هو العثور على رحلات بديلة في حال إلغاء أو تأخير رحلة الطيران الخاصة بك






مواضيع ذات صلة :

 كيف تتعلم البرمجة بالهاتف الذكي 
 أفضل و اقوى برامج تشغيل الفيديو في هواتف الذكية  
 تطبيق تحويل الكلام إلى نص بدقة عالية speechnotes  
 ‏‏افضل تطبيق مجاني للطلاب لحل مسائل ومعادلات الرياضيات 
 أفضل التطبيقات الرياضية على الأندرويد و الايفون 
 أفضل 5 مضادات فيروسات مجانية للأندرويد   best antivirus  
 أفضل تطبيق يحفظ تلقائيًا كل ما تنسخه من نصوص 

أفضل تطبيقات السفر على نظام اندرويد و للايفون والايباد أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي تحتاجها أثناء السفر . تطبيقات السفر المهمة للمسافرين . أفضل تطبيقات السفر على ايفون نظام iOS . أفضل تطبيقات السفر على نظام الاندرويد android . افضل تطبيقات السفر والسياحة للايفون والايباد . أفضل تطبيقات السفر لهواتف أندرويد . أفضل تطبيقات السفر . أفضل تطبيقات السفر افضل تطبيقات السفر للايفون افضل تطبيق للسياحة تطبيق سفر وسياحه افضل تطبيقات حجز الطيران برامج مفيدة للسفر تطبيق المسافرون العرب للايفون برامج مهمه للسفر تطبيقات السفر اندرويد .
أحدث أقدم

نموذج الاتصال