ميزات iOS 9.3

 ميزات iOS 9.3 


أعلنت شركة آبل بالأمس عن النسخة الجديدة من نظام تشغيلها iOS 9.3، ويتضمن الإصدار الأحدث العديد من التحسينات الصغيرة التي من شأنها تسهيل العمل على هواتف آيفون وأجهزة آيباد.

--------------------------



يتضمن التحديث عدداً من التحسينات والإضافات 
 يُساعد مُستخدمي على نومٍ أفضل، وحماية ملاحظاتهم بكلمات مرور مثل المعلومات الطبية والحسابات المصرفية عبر كلمة مرور أو بصمة الأصابع، ، إضافةً إلى ميزات صحية جديدة، وميزات لمُستخدمي خدمة السيارة CarPlay.
-------------------------------------------------------------

قد أطلقت آبل على هذه الميزة اسم Night Shift حيث يقوم النظام بتخفيف الضوء الأزرق تدريجيًا وفقًا لمواعيد غروب الشمس بحسب المكان الجغرافي للمُستخدم.
ويقوم النظام بالتحكم بألوان الشاشة بشكل تلقائي بحيث يسمح باستخدام الجهاز بشكل آمن في مختلف الأوقات، ويعود النظام إلى إعداداته العادية صباحاً.
ويمكن للمستخدم إيقاف عمل ميزة Night Shift بكل سهولة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم العرض والسطوع ليجد خيار الحد من الضوء الأزرق الذي يسمح له بالتحكم في كمية الضوء البرتقالي أو الأزرق المستخدم، كما يمكن عرض وتعديل إعدادات ميزة Night Shift من خلال مركز التحكم.

يسمح حاسب آيباد، بعد تحديثه للنسخة رقم 9.3، للمدارس بإنشاء حسابات متعددة للمستخدمين ضمن الجهاز الواحد، مما يسمح للطالب بتسجيل الدخول عبر حسابه ضمن أي جهاز آيباد متواجد ليصل إلى تطبيقاته وشاشته الرئيسية.ويصب هذا التحديث في جهود آبل للمنافسة على قطاع التعليم، بحيث يعطي خيار تعدد المستخدمين سبباً إضافياً للمدارس لإقتناء تلك الأجهزة واستخدامها في العملية التعليمية.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أحدث أقدم

نموذج الاتصال