كسب المال من الانترنت

كسب المال من الانترنت 

 
كسب المال من الانترنت
كسب المال من الانترنت 

العيديد بل كثيرون هم الأشخاص الذين يقومون بقضاء اليوم بأكمله أمام الحاسوب يضيعون وقتهم في الدردشة و تصفح بعض المواقع التافهة في حين أن القليل فقط من الأشخاص الذين يستخدمون الأنترنيت يستغلونه بشكل يخدم مصلحتم و يحقق لهم ربح من الأنترنيت جيد جدا ، الربح من الأنترنيت قد يبدو خرافة للبعض و للبعض الآخر الربح من الأنترنيت أمر صعب أو مستحيل .
 لكن في الحقيقة الربح من الأنترنيت هو أمر في غاية السهولة إذا ما إلتزمت بتخصيص وقت معين من يومك كل يوم للقيام بعمل ما على الأنترنيت و هناك العديد بل المئات من الطرق التي يمكنك كسب المال من الأنترنيت و الربح عن طريقها بحيت يمكنك تحقيق دخل لا بأس به

 كيف يمكنك كسب المال من مقدمي اختصار الروابط؟
التسجيل في أحد الشركات الموضحة في القائمة أدناه
نسخ الروابط الخاصة بك وجعل عناوين المواقع قصيرة من حسابك.
تبادل URL الخاص قصيرة في أي مكان مع أصدقائك، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والمواقع، وصلات التحميل.
كلما نقر شخص على هذه الروابط المختصرة، سوف يذهب إلى إعلان مدته من 5 إلى 15 ثانية.
بعد ذلك سينقر على تخطي الإعلان ويتحول إلى الارتباط المخبأ وراء هذا الارتباط المختصر.


1  اليوتيوب

عليك أن تعلم أول شيء أن الربح من اليوتيوب رغم أنه يعتبر سهل مقارنة بالمواقع الربحية الأخرى الا أنه يحتاج الى مجهود كبير و الكثير من المشاهدات خاصة و أن المشاهدات العربية لا تجلب الكثير من المال لذلك أنصحك ( بالطبع ان كنت تتقن لغة أخرى ) أن تنشئ قناة فرنسية أو انجليزية . لكن أنا شخصيا متفائل ! لأن الشركات التونسية ستبدء قريبا في التنفاس على اليوتيوب و سنلاحظ بالطبع انتشار اعلانتها بكثرة على قنوات اليوتيوب ، ذلك التنافس هو العامل الرئيسي الذي يجعل أربحاك ترتفع .
بالنسبة لمن يتسائل حول معدل الأرباح ، هذا سؤال لا يمكن الاجابة عنه لأن العملية مرتبطة بالعديد من ” المتغيرات ” مثل هل قام من شاهد الاعلان بالنقر عليه أو لا  ، من أي بلد هو ، هل أخفى الاعلان أو شاهده كاملا ، ما نوعية الاعلان … كل هذه الأمور تجعل معرفة أو تحديد معدل الأرباح عملية صعبة جدا جدا .
انشاء قناة يوتيوب :
عملية انشاء قناة يوتيوب عملية جد سهلة ، و ستلاحظ ذلك بنفسك في الشرح الموجود في الأسفل حيث تتمثل الخطوات في :
فتح قناة على اليوتيوب
تفعيل البارتنر شيب
ربط حسابك بالجوجل أدسنس
تفعيل البارتنر شيب ، امتلاكك قناة على اليوتيوب لا يعني ذلك أن قادر على البدء مباشرة في تحقيق مدخول مادي ، لا العملية تحتاج منك أولا الاشتراك بالبارتنر شيب و الموافقة على شروطه حينها تستطيع عرض الاعلانات على قناتك ( أنت لن تقوم بأي شيء اليوتيوب يحدد كل شيء تلقائيا ) .
البارتنر شيب و فهمتها ، لكن ما دخل الجوجل أدسنس ؟؟؟ الجوجل أدسنس هو عبارة عن الخدمة التي ستتولى ارسال أرباحك الى منزلك ، فالجوجل يمتلك أكثر من خدمة تستطيع عبرها جني بعض المال و حتى لا تكون كل خدمة تمتلك  ” مركز دفع خاص بها ” … قام بربطها جميعا مع الجوجل أدسنس .
بالنسبة لمن يتساؤل ان قمت بانشاء القناة و فعلت البارتنر شيب ؟ لكن لم تصلني الرسالة بعد هل تحتسب تلك الأرباح ؟؟ بالطبع بمجرد أن تقوم بتفعيل خاصية البارتنر شيب حتى و لم تقم بربطها بجوجل أدسنس ( أو لم تصلك رسالة التفعيل بعد ) … فان جميع المشاهدات التي حققت لك أرباح سيتم احتسابها 


2 – التطبيقات

كسب المال من الانترنت
كسب المال من الانترنت


من أفضل 10 طرق للربح من الأنترنيت هي إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية و طرحها على متاجر التطبيقات مثل الجوجل بلاي ، التطبيقات من الأشياء التي يمكنك الربج من خلالها آلالاف الدولارات شهريا اذا ما كنت تجيد برمجة و إن شاء التطبيقات و حتى إن لم تكن تفعل طلك فيمكنك عمل تطبيقات عن طريق الريسكين و الربح من تطبيقات الآندرويد دون أن تكون مبرمج و البدء بكسب المال من الأنترنيت.

إقرأ أيضاً  :
طريقة الربح من موقع يوجوف YouGov من خلال الهاتف الذكي
أحدث أقدم

نموذج الاتصال